رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أسوان يهزم الفيوم ويعود لقمة المجموعة الأولى.. وتليفونات بنى سويف يوقف انتصارات كيما

مباراة أسوان والفيوم
مباراة أسوان والفيوم

نجح فريق أسوان في العودة لصدارة المجموعة الأولى في دوري القسم الثاني بعد فوزه على الفيوم 2-1 في المباراة التي أدارها الحكم جلال أحمد ليرتفع رصيد أسوان الى 27 نقطة ويتوقف رصيد الفيوم عند 19 نقطة.. تقدم أسوان بهدف سجله محمد العشري وبعد تعادل الفيوم نجح محمد جودة في تسجيل هدف الفوز لأسوان.

 

وتعادل كيما مع تليفونات بني سويف بدون أهداف في المباراة التي أدارها الحكم محمد طه ليرتفع رصيد كيما الى 26 نقطة ورصيد التليفونات الى 8 نقاط.

 

وتعادل المنيا مع سوهاج بهدف لكل منهما في المباراة التي أدارها الحكم أحمد جمال ليرتفع رصيد المنيا الى 20 نقطة ورصيد سوهاج الى 12 نقطة.

 

وتعادل قنا مع الألومنيوم بهدف لكل منهما ليرتفع رصيد الألومنيوم الى 20 نقطة ورصيد قنا الى 7 نقاط .. تقدم قنا بهدف سجله سعيد حسين وتعادل ستيفن للألومنيوم وأدار المباراة الحكم لطفي شعبان.

 

وحقق المدينة المنورة فوزا غاليا وهزم بترول أسيوط بهدف دون رد ليرتفع رصيده الى 15 نقطة ويتوقف رصيد البترول عند 20 نقطة وأدار المباراة الحكم عمرو رمضان.

 

وفاز بني سويف على ملوي بهدف دون رد في المباراة التي أدارها حمادة القلاوي ليرتفع رصيد بني سويف الى 18 نقطة ويتوقف رصيد ملوي عند 12 نقطة.