رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كيما يدافع عن قمة الصعيد أمام تليفونات بنى سويف.. أسوان يستضيف الفيوم.. والمنيا يواجه سوهاج

فريق كيما
فريق كيما

 

تقام اليوم 6 مباريات في الأسبوع الثاني عشر للمجموعة الأولى الخاصة بأندية الصعيد في دوري القسم الثاني، حيث يحل كيما المتصدر برصيد 25 نقطة بقيادة سعيد عبد العزيز ضيفا على تليفونات بني سويف الرابع عشر برصيد 7 نقاط ويسعى كيما لتحقيق فوزه الرابع على التوالي للاحتفاظ بالقمة في حين يسعى التليفونات لتحقيق مفاجأة والهروب من مربع الهبوط.

ويستضيف أسوان الثاني برصيد 24 نقطة بقيادة أحمد بيبو فريق الفيوم السادس برصيد 19 نقطة بقيادة سعيد صبحي ويسعى أسوان لاستعادة نغمة الانتصارات واستعادة القمة حال تعثر كيما، في حين يسعى الفيوم لمواصلة صحوته حيث لم يذق طعم الهزيمة في آخر 7 مباريات .

ويسعى المنيا الخامس برصيد 19 نقطة  لتصحيح أوضاعه عندما يستضيف سوهاج الثاني عشر برصيد 11 نقطة ولم يحقق المنيا الفوز في آخر مباراتين، مما أدى لرحيل مدربه شديد قناوي، في حين فاز سوهاج على المدينة المنورة في أول مباراة لمدربه الجديد ضياء الزعيم.

ويحل الألومنيوم الرابع برصيد 19 نقطة بقيادة محمود مرزوق ضيفا على قنا الأخير برصيد 6 نقاط .. ويستضيف المدينة المنورة التاسع برصيد 12 نقطة بقيادة محمد عويس فريق بترول أسيوط الثالث برصيد 20 نقطة بقيادة هشام عبدالمنعم .

ويستضيف بني سويف الثامن برصيد 15 نقطة بقيادة محمد يوسف فريق ملوي الحادي عشر برصيد 12 نقطة في مباراة متكافئة.

وتستكمل مباريات الأسبوع الثاني عشر غدا بمواجهة قوية بين البداري الثالث عشر برصيد 8 نقاط والإعلاميين الخامس عشر برصيد 7 نقاط، بينما يلتقي فريقا طامية وديروط يوم الإثنين المقبل .