رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الزمالك يسعى لمواصلة انتصاراته على حساب غزل المحلة لمطاردة الأهلى على القمة

الزمالك فاز في أخر
الزمالك فاز في أخر مباريااته على المقاولون

يسعى الزمالك لمواصلة انتصاراته عندما يواجه فريق غزل المحلة في الثامنة مساء اليوم باستاد القاهرة في الأسبوع الثامن للدوري الممتاز .

الزمالك يحتل المركز الثالث برصيد 16 نقطة وفاز في آخر مباراتين على سيراميكا كليوباترا والمقاولون ويستعيد الفريق جهود أحمد سيد زيزو بعد انتهاء إيقافه ومحمود حمدي الونش وأحمد أبوالفتوح وسيف الجزيري الذين حصلوا على راحة في مباراة المقاولون، بينما يغيب طارق حامد وعمر السعيد وشيكابالا للإيقاف ومحمد عبد الشافي ويوسف أوباما للإصابة .

الجهاز الفني للزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون سيقوم بإجراء تغييرات في التشكيل الأساسي منها عودة الونش وأحمد أبوالفتوح لخط الدفاع على حساب محمد عبد الغني وعبد الله جمعة والدفع بمحمود عبدالعزيز أو إسلام جابر في الوسط بجوار إمام عاشور ومشاركة زيزو في الخط الهجومي ومعه أشرف بن شرقي ومصطفى فتحي وسيف الجزيري أو رزاق سيسيه.

كارتيرون حذر لاعبيه من الاستهانة بفريق المحلة وأكد لهم أنه سبق له الفوز على الزمالك الموسم الماضي ولم يتعرض للهزيمة هذا الموسم سوي مرة واحدة أمام الأهلي .

فى المقابل جمع غزل المحلة 10 نقاط من 7 مباريات ويسعى بقيادة مدربه محمد عودة لتحقيق المفاجأة والعودة بنقطة على الأقل، خاصة أن صفوف الفريق مكتملة إلى حد كبير وشدد عودة خلال التدريبات على لاعبيه بضرورة إيقاف مفاتيح اللعب بالزمالك خاصة الجبهة اليمنى التي تضم حازم إمام وزيزو وسرعة التحول من الدفاع للهجوم والعكس وعدم ترك مساحات للاعبي الزمالك الذين يتميزون بالسرعة والمهارة.

محمد عودة اختار 22 لاعبا في قائمة المباراة وهم : محمود رضا وعمرو شعبان ومحمد فتح الله كماتشو وخالد سامي ويحيي حامد وسيد الشبراوى ومعاذ الحناوي وإيهاب سمير ومحمد سيد بازوكا وإبراهيم صلاح وهشام عادل وأشرف سيد وأحمد الشيخ وإبراهيم كونيه وأحمد عفيفي وباولن فوافي وحميد ماو وأحمد النادري وأحمد غنيم وعبده يحيي وماليك توريه وعبد الرحمن عاطف.

يدير المباراة إبراهيم نور الدين ويساعده سمير جمال وأحمد صلاح ومعهم حسني سلطان حكما رابعا وعبد العزيز سيد حكم فيديو ورجب محمد مساعد حكم فيديو .