رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

سموحة يستضيف طلائع الجيش فى مباراة مفترق الطرق

سموحة فاز في أخر
سموحة فاز في أخر مبارياته على الإسماعيلي

يستضيف سموحة فريق طلائع الجيش في الخامسة والنصف مساء اليوم باستاد الإسكندرية في المباراة المؤجلة من الأسبوع الخامس للدوري الممتاز.

المباراة تمثل مفترق طرق للفريقين، حيث يحتل سموحة المركز العاشر برصيد 9 نقاط وجمع 7 نقاط من آخر 4 مباريات بالفوز على طلائع الجيش والإسماعيلي والتعادل مع إنبي والهزيمة أمام الأهلي، ويسعى للفوز والوصول للنقطة 12 والتساوى مع فاركو والاتحاد في المركز الخامس.

أحمد سامي المدير الفني لسموحة اختار لقائمة المباراة اللاعبين: الهاني سليمان وعمر صلاح ورجب نبيل وأحمد عيد وأحمد رمضان بيكهام وأحمد جمال وخالد عبدالفتاح ومحمد شكري وعبدالرحمن عامر ومحمود حليمو ومحمد متولي كناريا ومحمد عبد العاطي ومصطفي الخواجة وحسين فيصل وأمير عادل وعبد الكبير الوادي ومروان حمدي وفهد جمعة ومحمد سعيد  وأولا سيكيرو.

ويغيب عن سموحة كل من أحمد حمص وأطهر الطاهر وصديق أوجولا.

على الجانب الآخر يحتل طلائع الجيش المركز السادس عشر برصيد خمس نقاط وجمع 5 نقاط من آخر 4 مباريات بالفوز على فيوتششر إف سي والتعادل مع المقاولون وغزل المحلة والهزيمة أمام بيراميدز وما زال الفريق يعاني من أزمة تهديفية، حيث سجل هدفين فقط في 6 مباريات وهو أضعف هجوم في الدوري ورغم صعوبة المهة إلا أنه يسعى للفوز والوصول للنقطة الثامنة والتقدم للمركزالثاني عشر.

يدير المباراة محمد الصباحي ويساعده عماد العقاد وكريم السعيد ومعهم مبروك نبيل حكما رابعًا وعمرو الشناوى حكم فيديو وهاني عبدالفتاح مساعد حكم فيديو.