رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد تأجيل مباراة ليدز.. موعد مباراة ليفربول القادمة أمام ليستر سيتي فى الدوري الإنجليزي

موعد مباراة ليفربول
موعد مباراة ليفربول ولستر سيتي فى الدوري الإنجليزي

نستعرض لكم فى هذا التقرير موعد مباراة ليفربول القادمة أمام ليستر سيتي فى الجولة 20 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز وذلك بعد تأجيل مواجهة ليفربول وليدز يونايتد فى الجولة 19 بسبب تفشي فيروس كورونا فى صفوف الفريق الآخير.

تفاصيل تأجيل مباراة ليفربول وليدز يونايتد فى الجولة 18

قررت رابطة الدوري الإنجليزي لكرة القدم، أمس الخميس، تأجيل مباراة ليفربول وليدز يونايتد وكذلك مباراة واتفورد وولفرهامبتون فى الجولة 19 من منافسات البريميرليج.

 

وكشفت الرابطة الإنجليزية عن سبب تأجيل المباريات في بيان رسمي نشرته، عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، وجاء نص البيان كالتالي : ("عقب طلبات التأجيل من ليدز وواتفورد بسبب فيروس كورونا، التقى مجلس إدارة الرابطة صباح اليوم ووافق آسفا على تأجيل مباراتي الناديين المتأثرين في يوم البوكسينج داي"، بعدما كان مقررا إقامتهما يوم الأحد المقبل.

 

 واضاف البيان أن المجلس كان قادرا على اتخاذ القرار قبل "البوكسينج داي" ليوضح الأمور للأندية والجماهير ولذلك نعتذر عن الإزعاج والارتباك الذي حدث في خطط المشجعين الاحتفالية".

 

 وآختتم البيان: "تدرك الرابطة أن قرار تأجيل المباراتين سيجعل الجماهير تشعر بخيبة أمل، كما أنها تتفهم الإحباط في هذا الوقت المميز من العام عندما تتطلع الجماهير لحضور ومشاهدة مباريات كرة القدم".

 

من جهة آخري أكد ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوف النجم المصري محمد صلاح، على تأجيل مباراته أمام ليدز يونايتد ، فى تغريدة له عبر الحساب الرسمي للريدز على موقع تويتر

موعد مباراة ليفربول القادمة أمام ليستر سيتي فى الجولة 20 من منافسات الدوري الإنجليزي

يلتقي ليفربول وليستر سيتي فى الجولة العشرون من الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الثلاثاء القادم الموافق 28 ديسمبر فى تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وليستر سيتي

تنقل قنوات بي ان سبورت المباراة بشكل حصري عبر قناتها المخصصة للدوري الإنجليزي beIN Sports Premium HD1.

يهمك أيضًا | ترتيب الفرق والهدافين فى الدوري الإنجليزي قبل جولة 19 «البوكسينج داي»

تفاصيل آخر مباراة بين ليفربول وليستر سيتي فى كأس الرابطة

وكانت آخر مباراة جمعت الفريقين يوم الأربعاء الماضي فى ربع نهائي كأس الرابطة الإنجليزية المحترفة، شهدت المباراة الكثير من الأحداث المثيرة، حيث استطاع الريدز خطف التأهل فى اللحظات الآخيرة بعد التأخر بنتيجة 3-2 حتي الدقيقة 90، وفى الوقت الضائع استطاع اللاعب مينا مينو تسجيل هدف التعادل للريدز لتصبح النتيجة 3-3، ويتم لعب ركلات ترجيح بين الفريقين، واستطاع ليفربول حسم اللقاء لصالح والتأهل للدور نصف النهائي من البطولة لمواجهة آرسنال.