رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير: إشبيلية يزاحم يوفنتوس وبرشلونة على ضم كافانى فى يناير

إدينسون كافاني
إدينسون كافاني

لا يزال الحديث مستمرًا عن مستقبل النجم الأوروجوياني إدينسون كافاني، مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، رفقة ناديه خلال الفترة المقبلة.

 

ويُعد كافاني محل اهتمام العديد من كبار الأندية الأوروبية الراغبة في التعاقد معه، على رأسها برشلونة الإسباني ويوفنتوس الإيطالي.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية، فإن هناك ناديًا جديدًا يتنافس على ضم كافاني، وهو نادي إشبيلية الإسباني.

 

وأفادت الصحيفة الإسبانية، بأن نادي إشبيلية يرغب في التعاقد مع كافاني، في الميركاتو الشتوي المقبل في شهر يناير، من أجل تعويض غياب مهاجمه يوسف النصيري، في ظل تواجده مع منتخب المغرب في بطولة كأس الأمم الإفريقية خلال الشهرين المقبلين.

 

وأشارت الصحيفة إلى رغبة كافاني في إنهاء مسيرته الكروية في نادي برشلونة، ورغم ذلك لن يتسرّع في قراره بشأن وجهته المقبلة، لا سيما وأنه ينتظر معرفة أسماء اللاعبين الراحلين عن صفوف الفريق الكتالوني، لحسم قرار انتقاله إلى قلعة "كامب نو" من عدمه.

 

ومن المقرر أن ينتهي العقد الحالي لـ كافاني مع مانشستر يونايتد في صيف 2022 المقبل، أي في نهاية الموسم الجاري.

 

ولم يتوصل كافاني لاتفاق رسمي بشأن تجديد عقده مع مانشستر يونايتد، لاسيما وأن اللاعب يرغب في الرحيل عن صفوف الفريق، من أجل الحصول على دقائق لعب أكثر.

 

ولم يشارك كافاني كثيرًا هذا الموسم مع مانشستر يونايتد، في ظل وجود النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، والإنجليزي ماركوس راشفورد، وجادون سانشو، بالإضافة إلى مايسون جرينوود.