رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

«سرقة اللقب».. ماذا قالت الصحف المغربية عن تتويج الأهلى بالسوبر الإفريقى أمام الرجاء؟

الأهلي
الأهلي

علّقت الصحف المغربية الصادرة، صباح اليوم الخميس، على سقوط فريق الرجاء أمام الأهلي، في مباراة بطولة كأس السوبر الإفريقي.

 

وتوّج الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بلقب كأس السوبر الإفريقي للمرة الثامنة في تاريخه والثانية على التوالي، على حساب الرجاء المغربي بنتيجة 6-5 بركلات الترجيح، بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي للمباراة بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1-1.

 

وكان فريق الرجاء المغربي متقدمًا بهدف سجله حميد أحداد في الدقيقة 13 في الشوط الأول، قبل أن يُضيف طاهر محمد طاهر هدفًا قاتلًا في الدقيقة 90 من زمن اللقاء، لينتقل الفريقان إلى ركلات الترجيح، وتنتهي بفوز الأهلي.

 

وكانت البداية مع صحيفة «المنتخب» التي عنونت «ثاني سوبر يخسره الرجاء بنفس الطريقة»، مُضيفة: "الرجاء يخسر لقب السوبر الإفريقي بنفس السيناريو أمام النجم الساحلي التونسي من قبل".

وتابعت الصحيفة المغربية: "مجددًا ركلات الحظ لم تنصف الرجاء في تاريخ مشاركاته بنهائي السوبر الإفريقي، مثلما حدث أمام النجم الساحلي التونسي".

 



وفي خبر آخر عن تقرير المباراة، عنونت الصحيفة "ضربات الترجيح تخذل الرجاء وتهدي السوبر الإفريقي للأهلي".

 



أما صحيفة «البطولة» فقد عنونت «ركلات الحظ والأهلي يسرقان لقب السوبر الإفريقي من الرّجاء»، مُضيفة: "الحظ لم يقف مع الرجاء المغربي في نهائي السوبر الإفريقي، ويُهدي اللقب للأهلي".


 

فيما خرج موقع «Le 360» بعنوان «الرجاء يضيع لقبه الإفريقي العاشر بسذاجة أمام الأهلي المصري»، مُضيفة: "الأهلي يخطف تعادلًا مثيرًا في الدقيقة 90 من اللقاء، ويخطف لقب السوبر بركلات الترجيح".

وأشار الموقع إلى أن الرجاء أضاع فرصة تحقيق السوبر الإفريقي للمرة الثالثة في تاريخه بسذاجة، بعدما كان قريبًا من التتويج باللقب قبل أن تستقبل شباكه هدفًا قاتلًا في الدقيقة الأخيرة.


 

واتفق موقع «راديو مارس» مع البقية، بعدما اختار عنوان «ضربات الجزاء تمنح الأهلي لقب السوبر»، مُضيفة: "الأهلي يحسم اللقاء بتعادل مثير في الدقيقة 90، ثم يتوّج باللقب الأفريقي بركلات الترجيح".