رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

شوبير: السولية يغيب عن مباراة الأهلى وفيوتشر

عمرو السولية
عمرو السولية

كشف الإعلامي، أحمد شوبير، نائب الجبلاية السابق، آخر كواليس إصابة عمرو السولية نجم خط وسط الأهلي ومدة غيابه عن المارد الأحمر، خلال الفترة المقبلة.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية، صباح اليوم الخميس: "السولية يعاني من تمزق في السمانة، اللاعب سيخضع فورا لعمل الأشعة اليوم".

وأضاف: "سالت الطاقم الطبي للأهلي، فأخبرني بأنه مدة غيابه لن تزيد على 10 أيام، وبالتالي لن يلحق بمواجهة فيوتشر والمقرر له الأحد القادم".

وأكمل نائب الجبلاية السابق: "السولية أصبح لاعبا أساسيا لا غنى عنه، فهو خاض 6 مباريات في 18 يوما فقط مع المنتخب الوطني في بطولة العرب وهو ما عرضه للإجهاد".

وشدد: "أعتقد أن فرصه نجم وسط الأهلي في التواجد مع المنتخب الوطني في كأس الأمم الإفريقية كبيرة جدا، لاسيما أن الفراعنة ستخوض أول مباراة له في الكان يوم 9 يناير المقبل".

وكان عمرو السولية نجم خط وسط القلعة الحمراء، أصيب قبل دقائق قليلة، من انطلاق مباراة الأهلي أمام الرجاء المغربي، ليتم استبدله بياسر إبراهيم المدافع.

وتجدر الإشارة إلى أن الأهلي واصل هيمنته على زعيمة الكرة الإفريقية، حيث تمكن من تحقيق لقب السوبر الإفريقي، على حساب بطل المغرب، أمس، الأربعاء، عن طريق ضربات الجزاء الترجيحية 6-5، عقب انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.