رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

10 غيابات فى ريال مدريد قبل مواجهة أتلتيك بيلباو بالدورى الإسبانى

ريال مدريد
ريال مدريد

يعاني نادي ريال مدريد الإسباني، بقيادة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، من فقدان عدة لاعبين؛ بسبب الإصابة قبل مباراة أتلتيك بيلباو المرتقبة بالليجا.

 

ويستعد فريق ريال مدريد لمواجهة نظيره أتلتيك بيلباو على ملعب "سان ماميس"، غدًا الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الـ21 من بطولة الدوري الإسباني "الليجا".

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «آس» الإسبانية، فإن ريال مدريد سيفتقد خدمات كل من: جاريث بيل وداني كارفخال ولوكا مودريتش ورودريجو جوس وماركو أسينسيو وأندريه لونين، بالإضافة إلى مارسيلو وإيسكو وكاسيميرو وديفيد ألابا.

 

وبناءً عليه، قرر أنشيلوتي استدعاء بعض من لاعبي الكاستيا في قائمة الفريق الأول لمواجهة أتلتيك بلباو، وهم: توني فويدياس وميجيل جوتيريز وأنطونيو بلانكو وبيتر فيديريكو بجانب سيرخجيو أريباس.

 

وأشارت الصحيفة الإسبانية، إلى مشاركة اللاعب رافا مارين، مدافع الكاستيا، مع الفريق الأول المدريدي، اليوم الثلاثاء، وبالتالي من المحتمل أن يكون مكان ألابا في قائمة الفريق المستدعاة لمواجهة أتلتيك بلباو.

 

ويتصدر فريق ريال مدريد حاليًا جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 43 نقطة، بينما يحتل أتلتيك بيلباو المركز التاسع برصيد 24 نقطة.