رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رئيس الأوليمبية الجزائرية يستقبل رئيس الاتحاد الأفريقى للجمباز

الكابتن

عقد الدكتور إيهاب أمين، رئيس الاتحادين المصري والأفريقي للجمباز، اجتماعا اليوم الإثنين مع رئيس اللجنة الأوليمبية الجزائرية عبدالرحمن حماد، على هامش تواجده في الجزائر لتسلم رئاسة الاتحاد الأفريقي للعبة.

وتطرق الاجتماع لمناقشة سبل التعاون بين اللجنة الأوليمبية الجزائرية والاتحاد الأفريقي للجمباز برئاسة الدكتور إيهاب أمين، بالإضافة إلى مناقشة التعاون المثمر بين الاتحادين المصري والجزائري للعبة، من خلال إقامة المعسكرات المتبادلة وتبادل الخبرات، وتنظيم والمشاركة في البطولات الدولية.

وناقش الاجتماع أيضا، وضع آلية بهدف تعميق التعاون والعلاقات بين اللجنة الأوليمبية الجزائرية وبعض الاتحادات المصرية على رأسها اتحاد الجودو برئاسة مرزوق محمد واتحاد ألعاب القوى برئاسة سيف شاهين، وذلك بوساطة من الدكتور إيهاب أمين، رئيس الاتحاد الأفريقي للجمباز.
وتسلم أمس الأحد، الدكتور إيهاب أمين، رئيس اتحاد الجمباز رئاسة الاتحاد الأفريقي للعبة من الجزائري على زعتر بمقر الاتحاد الأفريقي في الجزائر. 

وجاء تسليم مقاليد الاتحاد الأفريقي للجمباز في أجواء طيبة في ظل العلاقة القوية التي تجمع مصر والجزائر. 

وأنهى إيهاب أمين، رئيس الاتحادين المصري والأفريقي للجمباز، جميع الإجراءات الخاصة بتسلم الاتحاد الأفريقي في وجود عدد من اللجان والشخصيات على رأسهم إيهاب أمين، رئيس الاتحاد الأفريقي، وهبة البوريني، سكرتير عام الاتحاد الأفريقي، ومحمد هشام، الأمين العام، وعلي زعتر، رئيس الاتحاد الأفريقي السابق، وكمال قوامية، السكرتير العام السابق.