رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

هشام مصباح لـ"الكابتن": حزين لتجاهل تاريخي وتهميشي داخل اتحاد الجودو

الكابتن

أبدى هشام مصباح عضو مجلس إدارة اتحاد الجودو استيائه الشديد من تجاهل مجلس إدارة  الاتحاد برئاسة مرزوق محمد لتاريخه المشرف وخبراته العالية ورفضهم إسناد مهمة الإشراف على المنتخبات القومية.

 

وقال مصباح خلال تصريحاته الخاصة لـ "الكابتن" إن المجلس عقد إجماع مؤخراً تم خلاله تشكيل اللجان وتكليف الثنائي عصام رشاد وحسام عوض الله بمنصبي نائب الرئيس رغم أنني طالبت أن يكون لي منصب قيادتي للاستفادة من خبراتي ولكن للأسف لم يتم الاستجابة لرغبتي، في الوقت الذي تم تكليف مرزوق محمد بالإشراف على المنتخبات القومية.

 

وأضاف: "كنت أفضل تكليفي بالأشراف على المنتخبات الوطنية حتى أمنح  خبراتي   للاعبين الدوليين ولكن للأسف المجلس رفض في ظل انقسام الإدارة إلى فريقين أربعة أفراد ضد رئيس الاتحاد وأربعة آخرين يدعمون رئيس الاتحاد وصوته في النهاية يرجح أي قرار يرغبون في تمريرة.

 

وتابع هشام مصباح "خضت الانتخابات وهدفي الارتقاء بالجودو والعمل من أجل تأهيل أبطال والوصول بهم لمنصات التتويج وعودة الجودو مرة أخرى للفوز بميدالية اولمبية خلال دورة باريس المقبلة".

 

وواصل "كنت حريصا على مواصلة مشواري التعليمي وبفضل الله حصلت على الدكتوراه في الإدارة واعرف جيداً فنون الإدارة وكيفية تحقيق أكبر استفادة للعبة نتيجة خبرات طويلة منذ أن كنت لاعبا وحتى بعد الاعتزال والاتجاه للعمل الإداري".

 

يذكر أن هشام مصباح من مواليد 17 مارس 1982 بالإسكندرية بدأ تعلم لعبة الجودو وعمره 7 سنوات بنادي الاتحاد السكندري وبعد ذلك انتقل إلى نادي الشمس بعد أن وصل عمره إلى 20 عامًا لاستكمال التدريبات والمشاركة في البطولات.