رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أبرزهم تريزيجيه.. تعرف على الوجوه والأسماء العائده لقائمة مصر فى كأس الأمم

تريزيجيه
تريزيجيه

كشف البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني، اليوم الأحد، عن قائمة الفراعنة المبدئية التي تشارك في كأس الأمم الإفريقية بالكاميرون الشهر المقبل.

كيروش ضم 40 لاعبًا أبرزهم ظهر مع المدير الفني منذ تولي مهمته، وأيضًا في كأس العرب الأخيرة، بينما استبعد العديد من الأسماء أبرزها طارق حامد متوسط ميدان الزمالك.

لكن البرتغالي أعاد أسماء للظهور من جديد مع المنتخب الوطني، كما ضم وجوهًا جديدة على الفراعنة أبرزها محمود حسن "تريزيجيه" جناح أستون فيلا الإنجليزي.

تريزيجيه غاب عن المنتخب الوطني منذ العام الماضي، بعدما تعرض لإصابة في الرباط الصليبي ليعود منذ الشهر الماضي ويشارك مع فريقه في مباراة بالرديف ويسجل هدف.

وتواجد تريزيجيه سريعًا مع الفريق الأول لأستون فيلا في المباريات الماضية، لكن على مقاعد البدلاء تحت قيادة المدرب ستيفن جيرارد.

ومع تريزيجيه عاد محمد هاني ظهير أيمن النادي الأهلي للتواجد في قائمة مصر، بجانب نبيل عماد "دونجا" لاعب بيراميدز ولكن كلهم يسجلون الظهور الأول مع كيروش.

وكانت أبرز الوجوه الجديدة التي تنضم للقائمة لأول مرة محمد فوزي حارس مرمى نادي الإسماعيلي، محمد فتح الله مدافع غزل المحلة وأحمد رمضان "بيكهام" مدافع سموحة والمعار من صفوف النادي الأهلي.