رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير: مانشستر سيتى يخطط لمكافأة برناردو سيلفا براتب ضخم

برناردو سيلفا
برناردو سيلفا

يخطط نادي مانشستر سيتي الإنجليزي لتجديد عقد النجم البرتغالي برناردو سيلفا، كمكافأة له على تألقه وأدائه المميز في مباريات الفريق خلال الفترة الماضية.

 

ومن المقرر أن ينتهي العقد الحالي لبرناردو سيلفا، صاحب الـ27 عامًا، رفقة مانشستر سيتي في صيف 2025.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «صن» البريطانية، في تقريرها، فإن مانشستر سيتي يريد تمديد عقد برناردو سيلفا لفترة أطول، مع مضاعفة راتبه الحالي، كمكافأة له على أدائه المميز في مباريات الفريق.

 

وأوضحت الصحيفة البريطانية، أن برناردو سيلفا نجح في حجز مقعد أساسي له في تشكيل مانشستر سيتي، تحت قيادة المدرب الإسباني بيب جوارديولا، في الموسم الحالي 2021-2022.

 

وأشارت الصحيفة البريطانية إلى برناردو سيلفا كان ضمن قائمة اللاعبين المرشحين للرحيل عن مانشستر سيتي في الميركاتو الصيفي الماضي.

 

وأكدت الصحيفة، أنه في حال مضاعفة راتب برناردو سيلفا، فإنه سيحصل على 300 ألف جنيه إسترليني كراتب أسبوعي بموجب العقد الجديد، ، ليصبح ضمن أعلى فئة رواتب داخل الفريق، إلى جانب كلًا من الجناح الإنجليزي رحيم سترلينج وصانع الألعاب البلجيكي كيفين دي بروين.

 

ونوّهت صحيفة "صن"، إلى أن برناردو سيلفا تحدث مع مدربه جوارديولا في الصيف الماضي، وطلب الرحيل عن النادي بعد تعاقد الفريق مع جاك جريليش، جناح أستون فيلا، مقابل 100 مليون جنيه إسترليني.

 

ويُعد برناردو سيلفا محل اهتمام العديد من كبار الأندية الأوروبية الراغبة في الحصول على خدماته منذ الصيف الماضي، مثل برشلونة الإسباني وميلان الإيطالي.