رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خبير تحكيمي: حكم مباراة مصر وتونس ضمن الأفضل في العالم.. وأخطائه غير مؤثرة (فيديو)

الكابتن

قال الحكم الدولي السابق جهاد جريشة، إن الحكم الإيراني علي رضا، الذي أدار مباراة مصر وتونس، من أفضل الحكام في العالم خلال الفترة الحالية، مشيرا إلى أن الخطأ المؤثر كان احتسابه ركلة الجزاء لنسور قرطاج، قبل إلغائها بعد العودة إلى تقنية الفيديو.

وخسر المنتخب المصري أمام نظيره التونسي بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما في الدور نصف النهائي، ضمن منافسات بطولة كأس العرب، ليلعب الفراعنة علي المركز الثالث أمام منتخب قطر يوم السبت المقبل.

وأضاف جهاد جريشة، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي إيهاب الكومي، ببرنامج "الماتش"، المذاع علي قناة "صدي البلد"، الكرة التي تم احتسابها تسلل على مروان حمدي بعد الانفراد بحارس المرمى، كان خطأ غير صحيح من حكم الراية، مضيفا، لو سجلت الكرة هدف وحكم الراية ألغاه كانت تقنية الفيديو ستحتسبه.

وتابع: مباراة مصر وتونس لم تشهد أي أخطاء مؤثرة، بينما الجماهير المصرية تشعر بالحزن والغضب لخسارة المنتخب الوطني، لذلك تهاجم حكم المباراة باعتباره ارتكب أخطأ مؤثرة.

وأختتم: هناك الكثير من الحكام المصريين لم يحصلوا على حقوقهم كحكام مميزين، مشددا على ضرورة تواجد حكم مصري بكأس العالم 2022 بقطر.