رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تعرف على تفاصيل بطولة الفراعنة لكمال الأجسام الأولى تحت شعار «معًا.. ضد المنشطات»

بطولة الفراعنة لكمال
بطولة الفراعنة لكمال الاجسام

كشف الاتحاد المصري لكمال الأجسام، برئاسة الدكتور عادل فهيم، رئيس الاتحاد المصري والعربي والإفريقي ونائب رئيس الاتحاد الدولى لكمال الأجسام، النقاب عن التفاصيل الكاملة لبطولة الفراعنة "فيت فاروز"، التي ستنطلق يوم ١٧ ديسمبر الجاري، وستقام بفندق جويل سبورتس سيتي القاهره الجديدة، وأنه تم التأكيد على موعد ومكان إقامة البطولة، وتم تحديد موعد الميزان يوم الجمعة الموافق ١٧ ديسمبر، على أن تبدأ  فعاليات البطوله في اليوم التالي.

 

وأكد مهاب سليمان، المنسق العام لبطولة "فيت فاروز" في نسختها الأولى بمشاركة عدد من الدول العربية، وقد تم الكشف عن شعار البطولة الذي يحمل قوة الفراعنة منذ قديم الزمان وأن البطولة تحمل ايضاً شعار، (معًا.. ضد المنشطات). 

 وقد تم الإعلان رسمياً عن فئات البطولة وهي:  فئة تين فيزيك (ناشئين تحت ٢٠ سنة).

علي ان تكون أطوال فئة تين فيزيك طول واحد مفتوح، وفئة الفيزيك (ناشئين) تحت ٢٣ سنة وأطوال فئة الفيزيك (ناشئين)، حتي 173سم، حتي 178سم، فوق 178سم، وفئة الفيزيك (رجال) والأطوال  فئة الفيزيك (رجال)، حتي 173سم، حتي 178 سم، فوق 178 سم، أما فئة كمال الأجسام (ناشئين) تحت 23 سنة أوزان تحت ٦٥ كجم، تحت ٧٥ كجم، فوق ٧٥ كجم، وفئة كمال الأجسام (رجال) الأوزان، تحت ٦٥ كجم، تحت ٧٥ كجم، تحت ٨٥ كجم، فوق ٨٥ كجم.

 

وأكد عمرو شرف وكابتن أحمد السيد المشرفين الفنيين للبطولة والمستشارة هبة الصباحي مسؤل العلاقات العامة أن خلال الساعات المقبلة سيتم الإعلان بشكل نهائي عن جوائز بطولة فيت فاروز لكمال الأجسام التي ستكون مفاجأة للجميع وبجانب عرض البرنامج الزمني وفقرات حفل الافتتاح والختام مع وعد أن تلك البطولة ستكون الأكثر تنظيمًا من أجل راحة جميع المشاركين في البطولة التي تحمل اسم الفراعنة وتاريخ مصر العريق.