رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

المنيا يواجه كيما فى قمة مجموعة الصعيد.. والمدينة المنورة يستضيف بنى سويف

فريق المنيا
فريق المنيا

تقام اليوم 7 مباريات في الأسبوع العاشر لدوري القسم الثاني منها 5 مباريات في المجموعة الأولى الخاصة بأندية الصعيد ومباراتين في المجموعة الثالثة.

ستكون المواجهة الأهم والأقوى في المجموعة الأولى بين المنيا الثالث برصيد 18 نقطة بقيادة شديد قناوي وكيما الثاني برصيد 19 نقطة بقيادة سعيد عبدالعزيز والفائز سيصل لقمة المجموعة مؤقتا في انتظار نتيجة مباراة أسوان المتصدر برصيد 20 نقطة وملوي التي ستقام غدا في حين سيكون التعادل في مصلحة الفريق الأسواني.

ويستضيف تليفونات بني سويف الرابع عشر برصيد 7 نقاط فريق الفيوم السابع برصيد 13 نقطة.. ويحل ديروط السادس برصيد 13 نقطة بقيادة عماد سمير ضيفا على قنا الخامس عشر برصيد 6 نقاط بقيادة كمال الزين.

وفي مباراة الهروب من القاع يحل الإعلاميين الأخير برصيد خمس نقاط ضيفا على سوهاج الثالث عشر برصيد 7 نقاط ولم يحقق الفريقان سوى فوز واحد منذ بداية الدوري.

ويستضيف المدينة المنورة الثامن برصيد 12 نقطة بقيادة محمد عويس فريق بني سويف التاسع برصيد 12 نقطة بقيادة محمد يوسف.. وتختتم مباريات الأسبوع العاشر، غدا، حيث يلتقي أسوان مع ملوي والبداري الثاني عشر برصيد 8 نقاط مع الألومنيوم الخامس برصيد 13 نقطة.

وفي المجموعة الثالثة يلتقي الحمام مع المصري بالسلوم في ديربي محافظة مرسى مطروح ويحتل المصري بالسلوم المركز العاشر برصيد 11 نقطة، بينما يحتل الحمام المركز الرابع عشر برصيد 5 نقاط.

وفي مباراة البحث عن الفوز الأول يستضيف الزرقا الخامس عشر برصيد 5 نقاط فريق الصيد بالمحلة الأخير برصيد 4 نقاط .