رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عاجل.. مدرب الأردن لـ "الكابتن": سنواجه منتخب مصر بدون ضغوط.. وكيروش لم يتمكن من هزمي

الكابتن

أكد العراقي عدنان حمد، المدير الفني لمنتخب الأردن، أن فريقه يسعى لتحقيق مفاجأة غدا في مباراته أمام منتخب مصر في الدور ربع النهائي من بطولة كأس العرب.

وتقام مباراة مصر والاردن في تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة، السادسة بتوقيت مكة المكرمة مساء غدا السبت الموافق 11 ديسمبر على ملعب "الجنوب" بمدينة الوكرة القطرية ببطولة كأس العرب.

وتأهل منتخب مصر إلى الدور ربع النهائي بعد تصدره المجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط متفوقا على الجزائر في قاعدة اللعب النظيف بعد تساوي المنتخبان في النقاط وفي فارق الأهداف.

قال العراقي عدنان حمد، المدير الفني لمنتخب الأردن في تصريحات خاصة لـ"الكابتن" "الصعود إلى الدور ربع النهائي كان الهدف المطلوب الذي كنا نسعى لتحقيقه قبل بدء المباراة، والآن سنلعب مباراة الغد بدون أي ضغوط".

وأضاف مدرب الأردن "نعلم قوة منتخب مصر ودرسنا نقاط قوة وضعف الفريق المصري ونعلم أنه فريق كبير لكن نحن أيضا لدينا طموحات وأحلام سنقاتل على امل تحقيقها".

وأوضح "خرجنا بفوائد كبيرة من كأس العرب، واستهدفنا التأهل لربع النهائي وحققنا ذلك. نطمح في مواصلة المشوار، ونأمل أن نكون حاضرين غدا على المستوى الذهني والفني".

وكشف عدنان حمد " هناك 4 لاعبين غادروا قائمة المباراة للإصابة وهم، هاء فيصل ومحمد الدميري وأحمد سريوة ومهند خير الله، وربما ينضم إليهم يزن العرب".

وتابع المدرب العراقي "علينا أن نتعامل مع ظروفنا بشكل جيد. نمتلك لاعبين شباب أثبتوا أنفسهم، وأعتقد أننا نمر بفترة جيدة على المستويين الذهني والمعنوي قبل مواجهة مصر".

وأشار إلى أنه واجه كيروش مرتين من قبل عندما كان المدرب البرتغالي مديرا فنيا لمنتخب إيران وفشل وقتها مدرب الفراعنة الحالي في تحقيق الانتصار على الأردن حيث تعادل في المباراتين الوديتين.