رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلى يتفاوض مع وكيل الشناوى السابق لوقف الحجز على ممتلكاته

محمد الشناوى
محمد الشناوى

قرر محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي والمخول بملف قطاع الكرة، سرعة التدخل لحل أزمة محمد الشناوي حارس مرمي الفريق الأول ومنتخب مصر، والذي صدر بشأنه أمس حكم بالحجز على فيلته وما تحتويه، لصالح أحمد عبد الهادي وكيله السابق والقدرة بمليون و٦٠٠ الف جنيه، وهي القيمة التي كان قد طلبها الوكيل والمحددة بـ١٠ % من قيمة عقد انتقال الخامس من نادي بتروجيت إلى النادي الأهلي قبل عدة سنوات.

وشدد الخطيب على ضرورة تدخل اللجنة القانونية بالنادي الأهلي في الأزمة وسرعة حلها حتى لا يتأثر الحارس سلبيا، وكانت الحلول المعروضة على رئيس النادي كلها ودية خاصة وأن حكم الحجز نهائي.

وبالفعل تقوم حاليا اللجنة القانونية بالأهلي لإنهاء الأزمة بشكل ودي مع الوكيل السابق للحارس.

وتواجد حاليا محمد الشناوي ضمن صفوف المنتخب الوطني في قطر، حيث يشارك في بطولة كأس العرب ويواجه المنتخب نظيره الأردني بعد غد السبت في الدور قبل النهائي للبطولة ذاتها.

وحاول الشناوي الاتصال بأسرته وطمأنتهم بأن كل حال على ما يرام وأن الأمر سينتهي قريبا، خاصة وأن موقفه القانونية سليم على حد وصفه .

ومن المقرر أن ينتظر الحارس بقطر برفقة باقي زملائه في الأهلي والذين يتواجدون في صفوف المنتخب في انتظار وصول الفريق الأحمر للاستعداد لمواجهة الرجاء المغربي في السوبر الإفريقي والمقرر إقامته في ٢٢ من ديسمبر الجاري بقطر.