رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

لقاء الحسم للبارسا.. موعد مباراة بايرن ميونخ ضد برشلونة في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

موعد مباراة بايرن
موعد مباراة بايرن ميونخ ضد برشلونة

يقدم لكم موقع "الكابتن"، موعد مباراة بايرن ميونخ ضد برشلونة في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة، اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بالمسابقة، مع الالتزام بالإجراءات الوقائية الصارمة والبرتوكول الطبي المتبع، في ظل استمرار تداعيات جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19". 

موعد مباراة بايرن ميونخ ضد برشلونة

ومن المقرر أن تُقام مباراة بايرن ميونخ ضد برشلونة في دوري أبطال أوروبا على ملعب "أليانز أرينا"، في تمام العاشرة مساء اليوم الأربعاء. 

ويخوض بايرن ميونخ مباراة اليوم وسط معنويات مرتفعة إلى حد كبير، بعدما حقق الفريق فوزًا ثمينًا على غريمه التقليدي بروسيا دورتموند بنتيجة 3-2، يوم السبت الماضي، ضمن منافسات الجولة الـ14 من بطولة الدوري الألماني.

في المقابل، يرغب فريق برشلونة الإسباني، بقيادة المدرب تشافي فيرنانديز، في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم وحصد الثلاث نقاط، من أجل خطف بطاقة التأهل الثانية للدور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ ضد برشلونة

ستُذاع مباراة بايرن ميونخ ضد برشلونة في دوري أبطال أوروبا على قناة beIN Sports 1 HD Premium

ويسعى فريق بايرن ميونخ، بقيادة المدرب يوليان ناجلسمان، لمواصلة نغمة الانتصارات الأوروبية، من أجل تعزيز صدارته لجدول ترتيب المجموعة الخامسة ببطولة دوري أبطال أوروبا، رغم ضمان تأهله رسميًا للدور التالي من المسابقة هذا الموسم 2021-2022، مستغلًا في ذلك عاملي الأرض والجمهور.

ويأمل بايرن ميونخ في تكرار سيناريو الفوز على برشلونة، بعدما تغلّب عليه بثلاثية نظيفة، في مباراة الذهاب التي أقيمت على ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة الأول من المسابقة.

 اقرأ أيضًا:

الإنذارات تحدد هوية بطل كأس العرب

تعرف على مشوار منتخب مصر حتى نهائي كأس العرب.. عاجل

وستكون مباراة اليوم ثأرية بالنسبة لفريق برشلونة، الذي يخوض مباراة اليوم تحت شعار لا بديل عن الفوز، من أجل ضمان التأهل للدور التالي من دوري الأبطال، في أول مهمة صعبة للمدرب الجديد تشافي.

ويتصدر بايرن ميونخ جدول ترتيب المجموعة الخامسة بدوري أبطال أوروبا برصيد 15 نقطة، متفوقًا على برشلونة صاحب الوصافة برصيد 7 نقاط، في حين يتواجد بنفيكا في المركز الثالث برصيد 5 نقاط، بينما يتذيل دينامو كييف جدول الترتيب برصيد نقطة واحدة فقط.