رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

شوقي غريب: منتخب مصر واجه صعوبات أمام الجزائر.. واستحق صدارة مجموعته (فيديو)

الكابتن

قال شوقي غريب، المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي، إن منتخب مصر قدم مباراة كبيرة أمام نظيره الجزائري، واستحق صدارة ترتيب مجموعته في كأس العرب 2021 بقطر.

وتعادل منتخب مصر مع الجزائر بهدف لكل فريق، في الجولة الثالثة للمجموعة الرابعة، ليتصدر الفراعنة المجموعة ليقابل المنتخب الأردني.

وأضاف شوقي غريب، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج "الماتش"، المذاع علي قناة "صدي البلد"،  المنتخب واجه صعوبات عديدة خلال المباراة، أبرزها تأخره في النتيجة، فضلا عن إصابة 2 من لاعبيه الأساسيين وهما أيمن أشرف وأحمد حجازي، وخروجهما في أول 15 دقيقة من اللقاء.

وأشار: إلي إن هناك تغيير المراكز خلال المباراة كان موفقا، فضلا عن أن الأداء كان تصاعدي على مدار المباراة، حيث ظهر منتخبنا أقوى من منافسه خلال الشوط الثاني، وهدد مرمى الجزائر.

وأوضح: إلي أن الإنجاز الذي حققه حسن شحاتة بالتتويج بكأس أمم إفريقيا 3 مرات متتالية، كان صعب للغاية، متمنيا الوصول إليه يوما ما، موضحا أن جمهور مصر في المدرجات كان رائعا ويعد مصدر الحياة للاعبي كرة القدم.

وأردف: هناك تواصل بين الجهازين الفنيين للمنتخب الأول والأولمبي، بشأن اللاعبين والدليل تواجد أسامة فيصل في كأس العرب، وفينجادا هو حلقة الوصل بين المنتخبين.

وأختتم: الجيد في الأمر هو ظهور لاعبين جدد ولأول مرة بقميص الفراعنة ما يعزز من قوة المنتخب الوطني سواء كأساسيين أو بدلاء.