رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

غدًا.. مجلس الأهلى يعقد جلسته الأولى فى غياب العامرى فاروق وتحديد الاختصاصات

مجلس الأهلي
مجلس الأهلي

يعقد مجلس إدارة النادى الأهلى برئاسة محمود الخطيب جلسته الأولى غدا الأربعاء بمقر النادى بالجزيرة وذلك بعد فوزه بالانتخابات التي جرت يوم الجمعة قبل الماضى.

ويناقش المجلس العديد من الموضوعات الخاصة بالنادى في كافة القطاعات المختلفة سواء بتعين مديري إدارات جدد أو تجديد الثقة فيهم حسب التقرير الذي سيناقشه المجلس الأحمر.

كما يحدد الخطيب خلال الجلسة الملفات المسئولة من كل عضو من أعضاء مجلس الإدارة خلال الفترة المقبلة وأيضا تشكيل المكتب التنفيذي واختيار من ينوب عن العامري فاروق.

وكشف مصدر مسئول عن أن المجلس لم يوجه الدعوة للعامري فاروق لحضور الاجتماع المقبل بسبب أزمة عدم اعتماد فوزه بمنصب نائب الرئيس بسبب وجود خطأ إداري من جانب الأهلي فى إجراءات فوزه بهذا المنصب.

وكانت محكمة القضاء الاداري بمجلس الدولة قررت تأجيل الدعوي القضائية المقامة من العامري فاروق التي طالب فيها بإيقاف قرار تأجيل فوزه بمنصب نائب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي.

وقام العامري فاروق وبصفة مستعجلة بالمطالبة بوقف تنفيذ قرار الامتناع عن إعلان فوزه بمنصب نائب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي للرياضة البدنية وما يترتب عليه من أثار واعتباره كان لم يكن.

وأشارت المحكمة في جلستها إلى أنه تقرر تأجيل نظر الدعوى المقامة من العامري فاروق لجلسة 19 ديسمبر الجاري.

وفي الموضوع طالب العامري بإلغاء القرار المطعون ضده بالامتناع عن إعلان فوز الطاعن بمنصب نائب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي للرياضة البدنية.