رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ليفاندوفسكي: حزنت بشدة لعدم فوزي بالكرة الذهبية.. وأتمنى ألا يكون حديث ميسي عني مجرد كلام

ليفاندوفسكي
ليفاندوفسكي

أكد البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم فريق بايرن ميونخ الألماني، حزنه الشديد لعدم تتويجه بجائزة الكرة الذهبية " بالون دور" لأفضل لاعب في العالم لعام 2021.

وتُوج الأرجنتيني ليونيل ميسي جناح فريق باريس سان جيرمان الفرنسي بجائزة أفضل لاعب في العالم، متفوقًا على ليفاندوفسكي الذي حل ثانيًا

وقال ليفاندوفسكي في تصريحات لوسائل إعلام بولندية:"ميسي قال بأنه يجب أن يرسلوا لي الكرة الذهبية عن عام 2020 للمنزل؟ أود أن يكون كلامه صريحًا وصادقًا بخصوص أحقيتي في الفوز بالكرة الذهبية وليس مجرد كلمات جوفاء، بالطبع لم أكن لأصبح فخوراً أو متحمسًا إذا فزت بالجائزة في ظروف جائحة كورونا ولكن كما قلت هناك خيار كامل يعتمد على كل ما يتم القيام به ".

وأضاف:"لم يدعوني ميسي للاحتفال معه، يمكنك الكلام بلغة واحدة فقط، لذلك تمكنا من تبادل بضع كلمات فقط ، ولكن يبدو لي أننا كنا جميعًا منغمسين في مجموعة الأصدقاء والعائلة ولم يكن من الممكن أن نتحدث على الجميع ".

وتابع:"لقد حزنت بشدة لعدم فوزي بجائزة الكرة الذهبية و دخلت في عزلة بعيدًا عن الناس، ليس ليوم أو اثنين، من الجيد أننا لم نلعب مباراة ذلك الأسبوع، أحسست بالعجز، خصوصا وأنني كنت قريبا من التنافس مع ميسي، طبعا أنا أحترم الطريقة التي يلعب بها وما حققه، التنافس مع ميسي في حد ذاته يظهر المستوى الذي وصلت له، لكن في الحقيقة، كنت حزينًا."