رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الخطيب يستقبل أحمد طارق ويشكر الرئيس عبدالفتاح السيسى

محمود الخطيب والشاب
محمود الخطيب والشاب أحمد طارق

استقبل اليوم الإثنين، محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، الشاب أحمد طارق من ذوي الهمم، الذي طلب من السيد الرئيس في احتفالية أمس "قادرون باختلاف" تحقيق رغبته بممارسة لعبة السباحة في النادي الأهلي، بوصفه بطل جمهورية في اللعبة.

 

وبناءً على توجيهات فخامة السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي، وتأكيدًا على اهتمام الدولة ومؤسساتها الوطنية بذوي الهمم، الذين يمثلون جزءًا مهمًا من مستقبل الوطن، قام الخطيب على الفور بتلبية رغبة أحمد طارق، واستقبله بمقر النادي الأهلي بالجزيرة.

 

ووجه محمود الخطيب الشكر والتحية لفخامة الرئيس السيسي، لبالغ اهتمامه بكل شرائح المجتمع المصري وفي مقدمتها ذوو الهمم، والعمل على تلبية احتياجاتهم وتنمية مهاراتهم واستفادة الوطن من قدراتهم، خاصة أن هناك كثيرين من هؤلاء الشباب المثمر رفع علم مصر في محافل رياضية دولية وآخرها دورة طوكيو، التي حقق خلالها أبطال مصر من ذوي الهمم إنجازات وميداليات عديدة.

 

وأكد الخطيب على تقدير وتعاون النادي الأهلي الكامل مع كافة مؤسسات الدولة بما يخدم مصلحة الوطن، لا سيما أن ما يقوم به النادي الأهلي ومسئولوه وفرقه الرياضية على مدار تاريخه هو الدور الوطني الذي يعتز به دومًا للصالح العام، واتساقًا مع الدولة ونهجها للنهوض بكل أبناء الوطن في شتى المجالات.

 

وقال الخطيب: «‏ما أسعدني طريقة حوار فخامة الرئيس نفسها، شعرت بالأب الذي يتحدث إلى أبنائه، ‏ويؤكد ترابط العائلة المصرية التي يسودها الحب والتقارب». ‏

 

وواصل رئيس الأهلي حديثه: «أصحاب الهمم أولادنا لديهم تحدٍّ قوي، وشاهدنا جميعًا الإنجاز ‏الذي حققوه في دورة الألعاب البارالمبية الأخيرة في طوكيو، عندما تحدوا أنفسهم وحققوا إنجازات ‏رائعة».‏

 

وشدد الخطيب على أن اهتمام الرئيس بأصحاب الهمم يمنحهم دوافع قوية وأملًا كبيرًا.