رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مانشستر سيتي يحقق رقمًا قياسيًا جديدًا بعد فوزه على واتفورد بالدوري الإنجليزي

مانشستر سيتي
مانشستر سيتي

حقق نادي مانشستر سيتي الإنجليزي رقمًا قياسيًا جديدًا بعد فوزه على واتفورد، أمس السبت، في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

وكان مانشستر سيتي قد حقق فوزًا كبيرًا على واتفورد بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس السبت، على ملعب "فيكارج رود"، ضمن منافسات الجولة الـ15 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

ووفقًا لما ذكرته شبكة «أوبتا» العالمية، المتخصصة في إحصائيات كرة القدم، فإن فريق مانشستر سيتي حقق رقمًا قياسيًا جديدًا بفوزه خارج أرضه أمام واتفورد.


 

وأوضحت الشبكة العالمية، أن الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي، حقق الفوز في جميع مواجهاته التسعة مع واتفورد في كل البطولات، سجل خلالهم 39 هدفًا، بينما استقبلت شباكه 3 أهداف فقط.

 

وأفادت شبكة "أوبتا"، أنه لا يوجد أي مدرب لديه معدل فوزه بنسبة 100% في مسيرته التدريبية على منافس بعينه (أيضًا 9/9 ضد بورنموث).

 

وبهذا الفوز، نجح فريق مانشستر سيتي في خطف صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي من تشيلسي، الذي تراجع للمركز الثالث في المسابقة برصيد 33 نقطة.

 

ويتواجد فريق مانشستر سيتي حاليًا في صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 35 نقطة، متفوقًا على ليفربول الوصيف بفارق نقطة واحدة فقط، وتشيلسي صاحب المركز الثالث بفارق نقطتين.