رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

المنافسة تشتعل على قمة الصعيد بعد فوز المنيا وكيما وتعادل أسوان مع بترول أسيوط

فريق المنيا
فريق المنيا

اشتعلت المنافسة على قمة المجموعة الأولى بعد سقوط أسوان في فخ التعادل وفوز كيما والمنيا وتقلص الفارق بين أسوان المتصدر وكيما الثاني إلى نقطة واحدة واحتل المنيا المركز الثالث برصيد 18 نقطة.

 

تعادل بترول أسيوط مع أسوان بدون أهداف في المباراة التي أدارها الحكم حمادة القلاوي ليرتفع رصيد أسوان الى 20 نقطة ورصيد البترول الى 14 نقطة.

 

وفاز كيما على سوهاج بهدف سجله عمروعزت من ركلة جزاء في الشوط الأول ليرتفع رصيده الى 19 نقطة ويتوقف رصيد سوهاج عند 7 نقاط وأدار المباراة  الحكم طارق عبد السلام.

 

وحقق المنيا فوزا غاليا على الألومنيوم بملعبه بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أدارها الحكم جلال أحمد ليرتفع رصيد المنيا الى 18 نقطة ويتوقف رصيد الألومنيوم عند 13 نقطة.. جاءت الأهداف الثلاثة في الشوط الأول حيث تقدم المنيا بهدف سجله عمرو عثمان في الدقيقة 12 وتعادل محمد طلبة للألومنيوم في الدقيقة 20 وسجل جيمس تيدي هدف الفوز للمنيا في الدقيقة 40.

وتعادل بني سويف مع مركز شباب طامية بدون أهداف في المباراة التي أدارها الحكم محمد الحنفي ليرتفع رصيد بني سويف الى 12نقطة ورصيد طامية الى 11 نقطة.

 

وتعادل الفيوم مع البداري بهدف لكل منهما في المباراة التي أدارها الحكم محمد محمود ليرتفع رصيد الفيوم الى 13 نقطة ورصيد البداري الى 8 نقاط.

 

وفاز ملوي على قنا بهدف نظيف سجله محمود شعبان تريكة في الدقيقة 82 ليرتفع رصيد ملوي الى 11 نقطة ويتوقف رصيد قنا عند 6 نقاط ..وشهدت المباراة إهدار الحسن ديالو لاعب قنا ركلة جزاء إحتسبها الحكم محمود رشدي.

 

وعاد المدينة المنورة بثلاث نقاط ثمينة بعد فوزه على الإعلاميين  بثلاثة أهداف نظيفة سجلها محمد بكرى ومحمد عليان ومحمود ذكي في الدقائق 35 و78 و85 ليرتفع رصيده الى 12 نقطة ويتوقف رصيد الإعلاميين عند 5 نقاط وأدار المباراة الحكم محمود ناصف.