رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

محاولات الصلح لم تنجح.. كهربا يبلغ عبد الحفيظ بقراره النهائي

السبت 04/ديسمبر/2021 - 01:26 م
كهربا وعبدالحفيظ
كهربا وعبدالحفيظ
شيماء أبو قمر
طباعة
حرص محمود عبد المنعم كهربا لاعب فريق الكرة الاول بالنادي الأهلي على الجلوس مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة لأكثر من مرة لحل ازمته مع الجنوب افريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق ، واعادته لتشكيل الاساسي للفريق مرة ثانية بعد غيابة منذ بداية الموسم ، إلا ان كل المحاولات كانت تأتي بعدم الاستعجال وفرصة المشاركة ستأتي قريبا.

وأكد مصدر مقرب من اللاعب أنه يأس من الانتظار ولا يليق به خاصة وأنه ليس لاعب هاوي وإنما محترف والجميع يعرف قدراته وكثيرا ما التزم الصمت ولكنه يخشى من الاستمرار على دكة البدلاء ومن ثم التأثير بشكل سلبي على مشواره الكروي وتواجده في صفوف المنتخب الوطني. 

وأضاف المصدر أن كهربا أبلغ هذه المرة مدير الكرة بقراره النهائي وهو الخروج من الأهلي على سبيل الإعارة لمدة موسم لأحد الأندية السعودية أو الاماراتية خاصة وأنه يمتلك عروض ، تاركا حرية اختيار العرض لمسئولي الأهلي،  بعدما فشلت كل المحاولات للصلح بينه وبين المدير الفني. 

عبد الحفيظ احترم بشدة قرار كهربا وأكد له توصيل قراره ورؤيته لمسئولي النادي والتأكيد على أنه ترك لهم حرية الاختيار.

ويعود الفريق الأول للتدريبات الجماعية بعد غد الاثنين عقب انتهاء فترة الراحة التي أعطاها لهم المدير الفني .

ويتصدر الأهلي قمة الدوري برصيد ١٨ نقطة بعد الفوز في ٦ مباريات وتحقيق العلامة الكاملة بعد تحقيق الانتصار على كل من الإسماعيلي والبنك الأهلي والزمالك والمقاولون العرب وغزل المحلة واخيرا سموحة.
ads
ads