رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

خاص.. جلسة منتظرة بين موسيمانى وكهربا لتحديد مصير اللاعب

السبت 04/ديسمبر/2021 - 11:36 ص
كهربا
كهربا
محمد الدكر
طباعة

رفض محمود عبدالمنعم "كهربا"، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي، فكرة الانتقال لأي من الأندية المحلية التي طلبت التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة، وذلك بعد تمسك الجنوب إفريقي باستبعاده من حساباته الفنية في الفترة الأخيرة بعد أزمة المؤتمر الصحفي في لقاء البنك الأهلي واتهامه بتسريب أخبار الفريق.

 

وكشف مصدر مسئول لـ"الكابتن" عن أن كهربا أغلق ملف عروض أندية الإسماعيلي وفاركو وسيراميكا كليوباترا وإنبي خلال الجلسة التي جمعت بينه وبين أحمد يحيي وكيل أعماله لبحث مصيره مع الفريق عقب جلوسه علي دكة البدلاء.

 

وأضاف المصدر، أن كهربا يفضل الانتقال لأحد الدوريات الخليجية في حالة استقراره علي الرحيل من الأهلي وعدم الوصول إلي أي حل مع المدير الفني عقب عودة الفريق إلي التدريبات الجماعية استعدادا لمواجهة فيوتشر إف سي يوم 21 من الشهر الجاري.

 

وأشار المصدر إلى أن اللاعب تلقي عرضا من أحد الأندية السعودية للانضمام إلي صفوفه في يناير المقبل خاصة أنه سبق وخاض تجربة مع اتحاد جدة وتألق خلال فترة إعارته أثناء وجوده في النادي.

 

وأوضح المصدر أن كهربا ينتظر عودة الفريق للتدريبات من أجل حسم موقفه بسكل نهائي مع الفريق من خلال جلسته مع موسيماني في حضور سيد عبدالحفيظ مدير الكرة حتي يتسني له اتخاذ قراره النهائي في مسألة الرحيل من عدمه.

الكلمات المفتاحية

ads
ads