رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

موعد مباراة ليفربول
موعد مباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون

يقدم لكم موقع "الكابتن"، موعد مباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة 15 من المسابقة، مع الالتزام بالإجراءات الوقائية الصارمة والبرتوكول الطبي المتبع، في ظل استمرار تداعيات جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون

من المقرر أن تُقام مباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي على ملعب "مولينيو"، في تمام الخامسة مساء اليوم السبت.

 

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون

ستُذاع مباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي على قناة beIN Sports 2 HD Premium

 

ويسعى فريق ليفربول، بقيادة المدرب الألماني يورجن كلوب، في مواصلة نغمة الانتصارات، من أجل تقليص الفارق مع تشيلسي المتصدر ومحاولة خطف الصدارة، للتتويج باللقب هذا الموسم 2021-2022.

 

ويرغب نجمنا المصري محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف ليفربول، في قيادة الفريق نحو تحقيق المزيد من الانتصارات، حيث يخوض الفريق هذا للقاء وسط معنويات مرتفعة للغاية، بعد الفوز على إيفرتون في "ديربي ميرسيسايد" بنتيجة 4-1، ضمن منافسات الجولة الماضية من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

في المقابل، يأمل فريق وولفرهامبتون في تحقيق الفوز أيضًا وحصد الثلاث نقاط، من أجل تحسين موقفه في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، والتواجد ضمن العشرة الأوائل.

 

ويتواجد فريق ليفربول حاليًا في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 31 نقطة، خلف كلًا من تشيلسي ومانشستر سيتي أصحاب المركزين الأول والثاني برصيد 33 و32 نقطة على التوالي، بينما يحتل وولفرهامبتون المركز الثامن برصيد 21 نقطة.