رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة مصر ضد السودان في كأس العرب والقنوات الناقلة

موعد مباراة مصر ضد
موعد مباراة مصر ضد السودان

يقدم لكم موقع "الكابتن"، موعد مباراة مصر ضد السودان في كأس العرب والقنوات الناقلة، اليوم السبت، في الجولة الثانية من دور المجموعات بالمسابقة، مع الالتزام بالإجراءات الوقائية الصارمة والبرتوكول الطبي المتبع، في ظل استمرار تداعيات جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

وتُقام النسخة العاشرة من بطولة كأس العرب 2021 في قطر، خلال الفترة من الثلاثاء 30 نوفمبر حتى السبت 18 ديسمبر، بمشاركة 16 منتخبًا عربيًا، وذلك بعد غياب دام 10 سنوات، وتحديدًا منذ نسخة 2012 في السعودية.

 

موعد مباراة مصر ضد السودان

ومن المقرر أن تُقام مباراة مصر ضد السودان في كأس العرب على استاد "974" في قطر، في تمام السادسة مساء اليوم السبت.

 

القنوات الناقلة لمباراة مصر ضد السودان

ستُذاع مباراة مصر ضد السودان في كأس العرب على قناة beIN Sports HD 1 و beIN Sports HD 2 و Alkass One HD

 

ويسعى منتخب مصر، بقيادة المدرب البرتغالي كارلوس كيروش، في تحقيق الفوز الثاني على التوالي في بطولة كأس العرب 2021، وتعزيز صدارته لجدول ترتيب المجموعة الرابعة بشكل مبكر، من أجل التأهل للدور التالي من المسابقة، ومحاولة التتويج باللقب للمرة الثانية في تاريخ الفراعنة.

 

في المقابل، يرغب منتخب السودان في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم وحصد الثلاث نقاط أيضًا، من أجل تسهيل مهمته في التأهل للدور التالي من بطولة كأس العرب 2021.

 

والتقى منتخب مصر بنظيره السوداني في 27 مباراة من قبل، حقق خلالهم الفراعنة تفوقًا كبيرًا بالفوز في 18 مواجهة، مقابل 3 انتصارات للسودان، بينما انتهت 6 مباريات بالتعادل، وسجل المنتخب الوطني 59 هدفًا، بينما استقبلت شباكهم 24 هدفًا.


ويتواجد منتخب مصر في المجموعة الرابعة في بطولة كأس العرب 2021، بجوار منتخبات لبنان، الجزائر والسودان.

 

ويتواجد منتخب مصر حاليًا في المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد ثلاث نقاط، خلف الجزائر صاحب الصدارة بفارق الأهداف فقط.