رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

عاجل.. سوريا تفجر كبرى مفاجآت كأس العرب وتهزم تونس بهدفين

الجمعة 03/ديسمبر/2021 - 11:06 م
الكابتن
أحمد أشرف
طباعة
فجّر منتخب سوريا مفاجأة من العيار الثقيل بالفوز على نظيره التونسي بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت المنتخبين اليوم في الجولة الثانية من المجموعة الثانية ببطولة كأس العرب.

سجل هدفي أوليفر كسكاو ومحمد العنز في الدقيقتين 3 و47 من عمر المباراة.

وحصد الفريق السوري أول 3 نقاط في المركز الثالث وتوقف رصيد تونس عند 3 نقاط في المركز الثاني.

وفي الجولة الأخيرة تواجه تونس منتخب الإمارات في حين يلتقي الفريق السوري مع نظيره الموريتاني.


الشوط الأول 

أنهى منتخب سوريا الشوط الأول من مباراته أمام تونس بالتقدم بهدف دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس العرب.

الفريق السوري باغت تونس بهدف في الدقيقة الثالثة بعد كرة قُطعت من فرجاني ساسي لاعب منتخب تونس عن طريق أوليفر كاسكاو الذي سدد كرة أرضية قوية من خارج منطقة الجزاء لمسها حارس تونس لكنها سكنت الشباك.

الفريق التونسي سيطر على الأمور بعد الهدف وحاول إدراك التعادل.

وشهدت الدقيقة 20 تصويبة من محمود البحر من يمين منطقة الجزاء تصدى لها حارس مرمى فريق سوريا بنجاح.

كرة مقوسة من ركلة ركنية من الطرف الأيمن لصالح منتخب تونس عن طريق فراس بالعربي على رأس ياسين مرياح سددها لكنها بعيدة عن المرمى.

في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول استدعت تقنية الفيديو حكم المباراة الذي أشهر البطاقة الحمراء في وجه محمد علي بن رمضان لاعب تونس بعد تدخله العنيف بمرفق اليد في وجه لاعب سوريا.


الشوط الثاني 

المنتخب السوري بدأ الشوط الثاني بتسجيلب هدف ثاني بعد تصويبة صاروخية رائعة من محمد عنز من خارج منطقة الجزاء ارتطمت بالعارضة وسكنت الشباك.

الفريق التونسي ضغط بقوة في الشوط الثاني، حيث شهدت الدقيقة 60 تصويبة من نعيم السليتي من مخالفة من خارج منطقة الجزاء مرت بجوار القائم الأيمن.

تسديدة من سيف الدين الجزيري من على حدود منطقة الجزاء مرت بجوار القائم الأيسر.

في الدقيقة 92 تمريرة رائعة إلى يوسف المساكني الذي انفرد بالمرمى ومرر كرة رائعة إلى نعيم السليتي، ومن ثم مرر كرة إلى بعد رجوعه للخلف إلى حنبعل الذي سدد كرة قوية ارتطمت بحكم المباراة وخرجت بعيدة عن المرمى.

ads
ads