رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خاص.. لجنة التخطيط تناقش مع موسيماني عرض إعارة ثلاثي الأهلي.. عاجل

بيتسو موسيماني
بيتسو موسيماني

تناقش لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، برئاسة محسن صالح، العرض الذي وصل لإدارة الكرة بالنادي من نادي إيسترن كومباني، مع الجنوب افريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول.

 
وعلم «الكابتن» من مصادره داخل القلعة الحمراء، أن العرض الرسمي الذي وصل إلي إدارة الكرة ينص على طلب استعارة الثلاثي محمد نصير، ومصطفي شوبير، وصالح نصر، في الميركاتو الشتوي المقبل
.

 

وأكد مصدرنا داخل الأهلي، أن اللجنة أطلعت المدير الفني على العرض لحسم مصير الثلاثي خاصة أنهم لايشاركون بصفة أساسية مع الفريق الأول.


وترى لجنة التخطيط أن العرض فرصة مناسبة للثلاثي للحصول على فرصتهم في المشاركة، وطلبت من موسيماني دراسة العرض واتخاذ القرار النهائي.

وأشار المصدر إلى أن القرار حتى الآن هو الموافقة على إعارة الثنائي محمد نصير وصالح نصر، والإبقاء على شوبير، في ظل رغبته الحفاظ عليه مع محمد الشناوي، وعلي لطفي تحسبًا لحدوث أي إصابات لأحد الحارسين في ضغط المباريات خلال الفترة المقبلة
.

 

ومن المقرر أن يتم عقد جلسة بين لجنة التخطيط بالأهلي وبيتسو موسيماني الأسبوع المقبل بحضور محمود الخطيب حال اعتماد المجلس الجديد للأهلي بكامل هيئته من أجل مناقشة ملف الراحلين وعقد موسيماني الجديد .