رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

«يستحق التقدير».. لوفرين يعلّق على ترتيب محمد صلاح في الكرة الذهبية

لوفرين وصلاح
لوفرين وصلاح

علّق الكرواتي ديان لوفرين، مدافع زينت سان بطرسبرج، على ضياع جائزة "الكرة الذهبية" من زميله السابق ونجمنا المصري محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزي، واحتلاله المركز السابع في الترتيب.

 

واحتل محمد صلاح في المركز السابع في ترتيب سباق المتنافسين على جائزة "الكرة الذهبية"، والتي توّج بها النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، كأفضل لاعب في العالم لعام 2021.

 

وكعادة صلاح، كان رده ترجمة فورية على أرض الملعب، من خلال تألقه أمام إيفرتون في مباراة "ديربي ميرسيسايد"، التي أقيمت أمس الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الـ14 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، والتي انتهت بفوز ليفربول بنتيجة 4-1.

 

وشهدت هذه المباراة توهجًا من صلاح، بعدما سجل هدفين في مرمى إيفرتون، ليصبح أول لاعب من ليفربول يسجل هدفين خارج أرضه في "ديربي ميرسيسايد" منذ فرناندو توريس في سبتمبر 2008، حسب موقع "أوبتا" العالمي، المتخصص في إحصائيات كرة القدم.

 

كما أصبح محمد صلاح أول لاعب في تاريخ ليفربول يساهم في أهداف خلال سبع مباريات متتالية له خارج ملعبه.

 

وبناءً عليه، ربط لوفرين تألق صلاح وتحطيمه للأرقام القياسية، بتواجده في المركز السابع بسباق المتنافسين على جائزة "الكرة الذهبية".

 

وكتب لوفرين على حسابه الشخصي على "تويتر": "مو استمر على هذا المنوال، وفي العام المقبل ستنقلك فرانس فوتبول إلى المركز السادس".

 

وتابع: "مو يستحق المزيد من التقدير"، مُشيرًا إلى الأرقام القياسية التي يقدمها طيلة السنوات الماضية مع ليفربول، وحصوله على العديد من الجوائز.