رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

المصري عن أزمة بعثة فريق ريفرز النيجيري: سيتم معاملتهم على أعلى مستوى

المصري وريفرز النيجيري
المصري وريفرز النيجيري

علق محمد الخولي، نائب رئيس نادي المصري، على أزمة بعثة فريق ريفرز يونايتد النيجيري، في بطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

وقال الخولي، في تصريحات إذاعية، صباح اليوم، الخميس:" على الرغم من المعاملة السيئة التي تعرض لها بعثة الفريق البورسعيدي بنيجيريا في مباراة الذهاب، لن نتعامل بالمثل".

وأضاف:" أهلا وسهلا ببعثة فريق ريفرز بالقاهرة، سيتم استقبالهم على أفضل وأحسن معاملة، ردنا على المعاملة سيكون في الملعب فقط وليس خارجه".

وأشار نائب المصري إلى أنهم  كمسئولين في النادي يرفضون مثل هذه التصرفات الصبيانية غير المسئولية من بعض الأشخاص شكلا وموضوعا، اللي هم ضد اسم وكيان النادي الكبير.

وواصل:" سنقف ضدها بكل حاسم وحزم بالتعاون مع الأجهزة الأمنية، نحن نمثل مصر في بطولة قارية، لابد أن نكون وجهة مشرفة لها، صورتها أمام العالم بالكامل أهم من أي شيء، فهي في النهاية مباراة مكسب وخسارة".

وشدد:" اللقاء سيقام الأحد المقبل على إستاد برج العرب بالإسكندرية، حتى هذه اللحظة لم يصلنا أي خطاب من مسئولو الفريق النيجيري بموعد وصول البعثة".

وعن أخر استعدادات الفريق البورسعيدي، لمباراة الإياب، أوضح الخولي:" بدأنا الإعداد لها أثناء تواجدنا هناك بنيجيريا، خاصة أن البعثة لم تعود للقاهرة، وفضلنا الجلوس هناك يوم".

وأختتم قائلا:" هناك تجمع للفريق اليوم بالإسكندرية يعقبه الدخول في معسكر مغلق، مشيرا إلى أن الحارس أحمد مسعود أصبح جاهزا للمشاركة، بعد تعافي من شد بسيطة في عضلات الظهر".

وكان المصري تعرض للهزيمة بهدفين مقابل هدف على يد فريق ريفرز النيجيري، يوم الأحد الماضي،  في ذهاب دور الـ32 مكرر في بطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية.