رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة مصر ضد لبنان في كأس العرب 2021 اليوم والقنوات الناقلة المفتوحة

موعد مباراة مصر ضد
موعد مباراة مصر ضد لبنان

يقدم لكم موقع "الكابتن"، موعد مباراة مصر ضد لبنان في كأس العرب والقنوات الناقلة، اليوم الأربعاء، في الجولة الأولى من دور المجموعات بالمسابقة، مع الالتزام بالإجراءات الوقائية الصارمة والبرتوكول الطبي المتبع، في ظل استمرار تداعيات جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

مباراة مصر ولبنان في كأس العرب 2021

وتُقام النسخة العاشرة من بطولة كأس العرب 2021 في قطر، خلال الفترة من الثلاثاء 30 نوفمبر حتى السبت 18 ديسمبر، بمشاركة 16 منتخبًا عربيًا، وذلك بعد غياب دام 10 سنوات، وتحديدًا منذ نسخة 2012 في السعودية. 

موعد مباراة مصر ضد لبنان

ومن المقرر أن تُقام مباراة مصر ضد لبنان في كأس العرب على ملعب "الثمامة" في قطر، في تمام الثالثة عصر اليوم الأربعاء.

القنوات الناقلة لمباراة مصر ضد لبنان

ستُذاع مباراة مصر ضد لبنان في كأس العرب على قناة beIN Sports HD 1 و beIN Sports HD 2

ويسعى منتخب مصر، بقيادة المدرب البرتغالي كارلوس كيروش، في تحقيق الفوز في مستهل مشواره ببطولة كأس العرب 2021، وتصدر جدول ترتيب المجموعة الرابعة بشكل مبكر، من أجل التأهل للدور التالي من المسابقة، ومحاولة التتويج باللقب للمرة الثانية في تاريخ الفراعنة.

في المقابل، يرغب منتخب لبنان في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم وحصد الثلاث نقاط أيضًا، من أجل تسهيل مهمته في التأهل للدور التالي من بطولة كأس العرب 2021.

 اقرأ أيضًا:

التشكيل.. سعيود وبونجاح يقودان الجزائر أمام السودان

تفاصيل الشرط الجزائي في عقد كارتيرون مع الزمالك

ويتواجد منتخب مصر في المجموعة الرابعة في بطولة كأس العرب 2021، بجوار منتخبات لبنان، الجزائر والسودان.

ويمتلك منتخب مصر تفوقًا تاريخيًا كبيرًا على منافسه اللبناني، حيث سبق وتقابلا في 6 مناسبات، نجح خلالها الفراعنة في تجنب مرارة الهزيمة، بعدما حقق 5 انتصارات، مقابل تعادل وحيد.