رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

وزير الرياضة يشهد مباراة قطر والبحرين في بطولة كأس العرب

الكابتن

شهد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ، رئيس المكتب التنفيذي لمجلس وزراء الشباب والرياضة العرب، مساء اليوم، المباراة التي جمعت منتخبي قطر والبحرين علي ملعب البيت بقطر ضمن منافسات المجموعة الأولى فى بطولة كأس العرب فى نستختها العاشرة.

جاء حضور الوزير للمباراة في إطار زيارته لدولة قطر بحضور الوزير صلاح بن غانم العلي وزري الشباب والرياضة القطري ومجموعة من المسئولين من الجانب القطري.

وانتهت المباراة بفوز منتخب قطر بهدف نظيف ليأتي في صدارة المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط، ثم العراق وعمان برصيد نقطة واحدة، بعد تعادلهما إيجابيا بنتيجة 1-1.

وكان الدكتور أشرف صبحي قد التقى في وقت سابق لاعبي منتخب مصر لكرة القدم لحثهم على تقديم أداء مميز والفوز ببطولة كأس العرب التي يشارك بها منتخب الفراعنة في المجموعة الرابعة مع الجزائر ولبنان والسودان، ويخوض أولى مبارياته غدا الأربعاء أمام المنتخب اللبناني.

وتقام بطولة كأس العرب في قطر في الفترة من 30 نوفمبر الجاري وحتى 18 ديسمبر المقبل بمشاركة 16 منتخباً عربياً تحت مظلة الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، وتتنافس المنتخبات المشاركة في 4 مجموعات، يتأهل الأول والثاني من كل مجموعة إلى مرحلة الأدوار الإقصائية وصولا إلى النهائي الذي سيلعب يوم 18 ديسمبر المقبل.