رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

موسيمانى يطلب حارس بديل لمحمد الشناوى فى الأهلى لهذا السبب

الثلاثاء 30/نوفمبر/2021 - 11:06 ص
محمد الشناوي
محمد الشناوي
محمد الدكر
طباعة

حذر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي، من الإجهاد الذي يعاني منه محمد الشناوي حارس مرمي الفريق الأول؛ بسبب تلاحم المواسم ومشاركته في الفترة الماضية مع المنتخب الأوليمبي في طوكيو بجانب المنتخب الأول في كأس العرب وأمم إفريقيا وتصفيات المونديال.

موسيماني أكد خلال جلسته مع لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح أن الشناوي قد يتعرض للإصابات بسبب إجهاد عضلاته من كثرة المشاركة في المباريات خلال المرحلة القادمة وتمسك بطلبه بضم حارس مميز لإراحة الشناوي في بعض المباريات رغم رفض الخطيب أن تكون تلك الصفقة في يناير.

وعلي الرغم من رفض لجنة التخطيط التعاقد مع أي حارس في يناير المقبل لحين منح الثنائي علي لطفي ومصطفي شوبير الفرصة كاملة قبل الحكم علي مستواهما الفني والبدني خلال فترة ضغط المباريات الموسم الجاري إلا أن المدير الفني يرغب في ضم حارس من أجل منافسة الشناوي والحفاظ علي تركيزه الدائم لا سيما بعد الهزة الفنية التي تعرض لها مؤخرًا.

وكان الجهاز الفني للفريق الأول قرر تأجيل الحديث عن معسكر الإمارات لحين تحديد موعد السوبر الإفريقي أمام الرجاء البيضاوي المغربي الذي تقرر إقامته في فبراير المقبل بدلا من ديسمبر القادم.

ads
ads