رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

سيد عبدالحفيظ : الأهلى يمثل دولة وقارة فى كأس العالم.. ويجب على الجبلاية وكاف مساعدتنا (فيديو)

الكابتن

قال سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، إنه مندهش من الموعد الذي حدده الاتحاد الدولي للكرة، لبطولة كأس العالم للأندية الذي يتعارض مع بطولة الأمم الإفريقية.

وأضاف سيد عبدالحفيظ: خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج "الماتش"، المذاع علي قناة "صدي البلد"" ما حدث من جانب فيفا غريب للغاية، ومستحيل يتعارض كأس العالم للأندية مع كأس الأمم في آسيا أو أوروبا.

وتابع: الأهلي أرسل خطابا للجبلاية وكاف وفيفا، من أجل حل أزمة تعارض المونديال مع كأس الأمم الإفريقية، ويجب على الجبلاية وكاف التحرك لمساعدتنا في تلك الأزمة.

وأكمل: رئيس فيفا كان في مصر منذ عدة أيام، ولم يتحدث مع أحد حول مواعيد البطولة، أم جاء فقط للعب مباراة كرة قدم خماسية، والابتعاد عن تشيلسي في قرعة المونديال جيد، والأهلي يمثل دولة وقارة في كأس العالم.

وأردف: إذا انضم من الأهلي 8 أو 9 لاعبين للمنتخبات ما بين مصر وتونس ومالي، فما عدد اللاعبين الذين سنخوض كأس العالم الأندية، وأشك في إقامة كأس السوبر الإفريقي في شهر فبراير، من الغريب أن نلعب كأس عالم أندية وسوبر إفريقي ودور مجموعات في شهر فبراير.

وأكمل: لازم يكون فيه قعدة، مش هستبق الأحداث لازم يكون في قعدة ويتجاب ورقة وقلم، فرقة بتدخل بطولة بـ23 لاعبا ونادي واحد معندوش 11 لاعب أساسي، المباراة الأولى هي الأساس وتوديك لمراكز متقدمة أو خامس وسادس بقى.

واختتم: الأمور مع علي معلول انتهت تقريبا، وتم الاتفاق بين النادي واللاعب على كافة بنود العقد الجديد، ولكن ضغط المباريات هو من يعطل الإعلان عن الصفقة.