رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلي يختتم المرحلة الأولى لدوري اليد بفوز كبير على الشمس

الكابتن

اختتم رجال الفريق الأول لكرة اليد بالأهلي منافسات المرحلة الأولى من بطولة دوري المحترفين بفوز كبير على الشمس بنتيجة 32/24.

وظهر عدد كبير من لاعب الأهلي بمستوى مميز وخاصة نجم الفريق محمد عصام الطيار وعمر خالد كاستيلو وأحمد هشام.

ورفع الأهلي رصيده بهذا الفوز إلى 49 نقطة احتل بها المركز الثاني خلف الزمالك مع ختام المرحلة الأولى ليضمن التأهل للمرحلة الثانية بين الفرق التي تنافس على اللقب.

ويتأهل عن هذه المرحلة ستة فرق للعب المرحلة الثانية بنظام الذهاب والإياب قبل اختيار أربعة فرق للعب المرحلة النهائية من البطولة.

ويصدر الترتيب النهائي لجميع فرق المسابقة عقب انتهاء هذه المرحلة على مستوى مسابقات الفريق الأول وكذلك مسابقات المرتبط مواليد 2002 ومواليد 2004.

وسيتم ترتيب الفرق بعد إضافة النقاط الاعتبارية لترتيب منافسات بطولتي 2002 و2004 لمعرفة المتأهلين الستة الأوائل للمستوى الأول من المرحلة الثانية للبطولة.

ومن المقرر أن تتوقف المسابقات المحلية بداية من الغد حتى فبراير المُقبل نظرًا لاستعداد المنتخب الوطني لخوض غمار بطولة كأس الأمم الإفريقية المقرر إقامتها بالمغرب في يناير المُقبل.

ويخوض المنتخب عدة جولات ودية استعدادا للبطولة، من بينها بطولة ودية بالسعودية وأخرى في فرنسا قبل أيام من انطلاق منافسات كأس الأمم.