رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

كريستيانو رونالدو يهاجم رئيس تحرير فرانس فوتبول بسبب ميسي.. عاجل

الإثنين 29/نوفمبر/2021 - 08:17 م
الكابتن
عبد الرحمن بدر
طباعة
رد كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق مانشستر يونايتد الانجليزي، على تصريحات باسكال فيري، رئيس تحرير مجلة فرانس فوتبول.

وسبق أن خرج فيري وأكد أن رونالدو أخبره بأنه يرغب في إنهاء مسيرته الكروية وبحوزته كرات ذهبية أكثر من ميسي.

وكتب رونالدو، عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي: "تفسيري لتصريحات باسكال فيريه، الأسبوع الماضي بأنني أريد إنهاء مسيرتي ومعي كرات ذهبية أكثر من ميسي".


"باسكال فيريه كذب، وحاول استخدام اسمي للترويج لنفسه، والمنصب الذي يعمل به؛ وليس من المعقول أن يقع المسئول عن جائزة مرموقة مثل الكرة الذهبية في خطأ مثل هذا، إنها قلة احترام لشخص دائمًا ما احترم فرانس فوتبول وجائزة الكرة الذهبية؛ وكذب مجددًا اليوم بتبرير غيابي عن الحفل بحجر صحي مزعوم ليس له صحة".


وواصل: "أهنيء دائمًا من يفوز في الرياضة واللعب النظيف، الذي وجه مسيرتي منذ بدايتها وأنا أفعل ذلك، ولذا لا أعارض أحدًا أبدًا، أنا أحقق الفز لنفسي وللأندية التي ألعب لها، أفوز لنفسي ولمن يريدون لي الفوز، أنا لا أفوز على أحد".


واستكمل: "الطموح الأكبر في مسيرتي هو الفوز بالألقاب الدولية للأندية التي أمثلها ولبلدي، أعظم طموح لي هو أن أكون نموذجًا يحتذى به لم يريدون أن يصبحوا لاعبين محترفين، وأن أترك اسمي مكتوبًا بالأحرف الذهبية في تاريخ كرة القدم العالمية".

واختتم حديثه: "تركيزي منصب على مباراة مانشستر يونايتد المقبلة وكل مايمكننا التغلب عليه هذا الموسم جنبًا لجنب مع زملائي في الفريق، وأنصارنا".
ads
ads