رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

الأهلى يعود للتدريبات الجماعية 6 ديسمبر.. وعمار حمدى يدرس عروض الإعارة

الإثنين 29/نوفمبر/2021 - 11:30 ص
الأهلي
الأهلي
محمد الدكر
طباعة

وافقت لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح بالتنسيق مع محمود الخطيب، رئيس النادي على طلب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي "مد" الإجازة التى حصل عليها الفريق عقب مباراة سموحة الأخيرة فى الدوري لتكون 10 أيام بدلًا من 7 بسبب مشاركة منتخب مصر فى بطولة كأس العرب بقطر خلال الفترة من 30 نوفمبر حتى 18 ديسمبر.

 

ومن المقرر أن يعود الأهلي للتدريبات يوم 6 ديسمبر المقبل، على ملعب التتش، استعدادًا للارتباطات المقبلة في الدوري المصري، ويأتي في مقدمتها مواجهة فيوتشر إف سي، يوم 21 ديسمبر المقبل.

 

وقرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكاف" تأجيل بطولة السوبر الإفريقي بين الأهلي والرجاء المغربي إلى شهر فبراير المقبل بعدما كان مُقررًا لها أواخر ديسمبر المقبل بقطر.

 

عمار حمدي يدرس عروض الإعارة

من جانبه، بدأ عمار حمدي لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي يدرس العروض التي وصلته مؤخرا للرحيل عن القلعة الحمراء في الميركاتو الشتوي في يناير المقبل.

 

وجاء قرار اللاعب بعد شعوره بتجاهل الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، وعدم مشاركته بالشكل الأفضل الذي يجعله يستعيد بريقه مثلما كان الحال عليه خلال إعارته مع الاتحاد السكندري.

 

وكشف مصدر مسئول عن أن موسيماني غير راضٍ عن المستوي البدني للاعب وبعض الأمور الفنية، لذلك اللاعب يدرس الإعارة في يناير حال استمرار خروجه من اللعب، سواء أساسي أو احتياطي أغلب مباريات الأهلي الماضية.

 

وأضاف المصدر أن أندية الإسماعيلي والاتحاد السكندري والبنك الأهلي وسموحة تفاوضت مع عمار حمدي ووكيله لمعرفة شروطه المالية قبل التفاوض مع إدارة الكرة برئاسة محمود الخطيب.

ads
ads