رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بمشاركة الأهلي.. موعد قرعة كأس العالم للأندية 2021 والقنوات الناقلة

موعد قرعة كأس العالم
موعد قرعة كأس العالم للأندية 2021

يقدم لكم موقع "الكابتن"، موعد قرعة كأس العالم للأندية 2021 والقنوات الناقلة، اليوم الاثنين، بمشاركة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع الالتزام بالإجراءات الوقائية الصارمة والبرتوكول الطبي المتبع، في ظل استمرار تداعيات جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد قرعة كأس العالم للأندية 2021

تُقام قرعة كأس العالم للأندية 2021 في تمام السادسة مساء اليوم الاثنين بتوقيت القاهرة، في مدينة "زيوريخ" السويسرية.

 

القنوات الناقلة لقرعة كأس العالم للأندية 2021

تُذاع قرعة كأس العالم للأندية 2021 على قناة beIN SPORTS الإخبارية على الهواء مباشرة، وعبر القناة الرسمية للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" على موقع "يوتيوب".

 

وتُقدم القرعة المذيعة والصحافية سامانثا جونسون، على أن يجري القرعة كل من خايمي يارزا، مدير المسابقات بالاتحاد الدولي لكرة القدم، وجون تيري، قائد تشيلسي السابق وأسطورة الفيفا.

 

الأندية المُشاركة في مونديال الأندية 2021

ضمنت أندية تشيلسي الإنجليزي (بطل دوري أبطال أوروبا)، والأهلي المصري (بطل دوري أبطال أفريقيا) والهلال السعودي (بطل دوري أبطال آسيا) ومونتيري المكسيكي (بطل الكونكاكاف)، أوكلاند سيتي النيوزيلندي (يشارك بعد إلغاء دوري أبطال أوقيانوسيا 2021)، فريق بالميراس البرازيلي (بطل ليبرتادوريس – أمريكا الجنوبية)، بالإضافة إلى فريق الجزيرة الإماراتي (بصفته بطل الدوري المحلي في البلد المضيف).

 

وتُعد هذه المرة الثانية على التوالي لفريق بالميراس البرازيلي في بطولة كأس العالم 2021، بينما هي المرة السابعة في تاريخ النادي الأهلي، والذي فاز بالبرونزية بعد حصوله على المركز الثالث في النسخة الماضية من المسابقة.

 

وكان فريق بايرن ميونخ الألماني قد توّج بلقب كأس العالم للأندية 2020 في النسخة الماضية، ولكنه يغيب عن النسخة الحالية، بعد هزيمته أمام تشيلسي في نهائي دوري أبطال أوروبا "التشامبيونزليج".