رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

زى النهاردة.. الأهلى يخسر أمام النجم الساحلى بهدف فى الجولة الأولى بدور المجموعات فى دورى أبطال إفريقيا 2019

الإثنين 29/نوفمبر/2021 - 09:40 ص
مباراة النجم الساحلي
مباراة النجم الساحلي والأهلي عام 2019
أشرف اسماعيل
طباعة

فى التاسع والعشرين من نوفمبر عام 2019 خسر الأهلي أمام النجم الساحلي التونسي بهدف دون رد في مباراة  الجولة الأولى بدور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا ،التى أقيمت  فى الملعب الأوليمبى برادس وأدارها الحكم البتسوانى جوشوا بوندو ،الذي  قام بطرد أيمن أشرف فى الدقيقة 13.

لعب الحكم دورا كبيرا في توتر لاعبي الأهلي عندما قام بطرد أيمن أشرف في الدقيقة 13 في لعبة لا تستحق سوى بطاقة صفراء ،مما أثر على أداء الأهلي حتى نهاية  الشوط الأول.

الأهلى منذ بداية الشوط الأول سيطرعلى مجريات اللعب دون محاولات جادة على مرمى النجم الساحلي، لكن طرد أيمن أشرف أجبر السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للأهلي على الدفع بمحمد هانى بدلا من وليد سليمان.

رغم النقص العددي للأهلى لم تكن هناك محاولات جادة من لاعبي النجم الذين حاولوا اختراق دفاع الأهلي دون خطورة، لينتهى الشوط الأول بالتعادل السلبى.

فى الدقيقة الخامسة من الشوط الثاني نجح ياسين الشيخاوى من خطأ دفاعى فى تسجيل هدف المباراة الوحيد، مما أربك الأهلي واستغل النجم الموقف وكثف هجماته بحثا عن الهدف الثاني وفى الدقيقة 60 أجرى فايلر التغيير الثاني بنزول وليد أزارو بدلا من حسين الشحات.

 

في الدقائق الأخيرة تصدى أحمد فتحي لركلة حرة خارج منطقة الجزاء وسدد الكرة  بعيدا عن المرمى لتنتهى المباراة بفوز النجم الساحلي 1 ـ صفر.

مثل الأهلي: محمد الشناوي وأحمد فتحي وأيمن أشرف ورامي ربيعة وعلي معلول "أليو ديانج ق 69" وحسين الشحات "وليد أزارو ق 60" وعمرو السولية، ومحمد مجدي أفشة ووليد سليمان "محمد هاني ق 30" ورمضان صبحى وجونيور أجايى.

ads
ads