رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

للمرة الثانية.. بيرسي تاو أفضل لاعب في الجولة السادسة بالدوري| عاجل

الكابتن

توج الدولي الجنوب أفريقي بيرسي تاو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بجائزة أفضل لاعب في الجولة السادسة من عمر الدوري المصري الممتاز.

ووقع اختيار الجمهور على بيرسي تاو بعد المستوى المميز الذي قدمه اللاعب في مباراة فريقه ضد سموحة، حيث سجل هدفين في المباراة التي فاز بها الأهلي بنتيجة 4-1.

ونشر حساب الرابطة عبر تويتر تغريدة، "تصويبتان على المرمى = هدفان .. بهكذا أداء وللمرة الثانية هذا الموسم: الجمهور يختار الجنوب إفريفي بيرسي تاو كأفضل للعب في الجولة السادسة من الدوري العام".

جدير بالذكر ان بيرسي تاو توج بلقب أفضل لاعب في الجولة الممنوحة من قبل رابطة الأندية للمرة الثانية بعدما سبق وتوج بلقب لاعب الجولة في الأسبوع الأول بعد تألقه في مباراة سموحة.

ويتربع بيرسي تاو على قائمة هدافي الدوري المصري برصيد 5 أهداف بالتساوي مع أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك.

نشرت الصفحة الرسمية للنادى الأهلى عبر موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك صورة للاعب الجنوب أفريقى بيرسى تاو عقب اختياره نسر مباراة الفريق الأحمر وسموحة.

وانتزع النادي الأهلي  ثلاث نقاط ثمينة محققا الفوز السادس على التوالى عقب تغلبه على سموحة بأربعة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما اليوم الخميس على استاد الأهلي والسلام، ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري المصري.