رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موسيماني يعلّق على ذكرى تتويج الأهلي بدوري أبطال أفريقيا أمام الزمالك واحتفاله المثير

بيتسو موسيماني
بيتسو موسيماني

علّق الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، على مباراة الفريق أمام الزمالك في نهائي دوري أبطال أفريقيا لموسم 2019-2020.

 

وكان الأهلي قد حقق فوزًا ثمينًا على غريمه التقليدي الزمالك بنتيجة 2-1 في نهائي القرن، حيث سجل ثنائية الأهلي كلًا من عمرو السولية ومحمد مجدي أفشة، بينما أحرز محمود شيكابالا هدف الزمالك الوحيد.

 

وسجل محمد مجدي أفشة هدف الفوز في مرمى الزمالك (في الدقيقة 86)، في نهائي دوري أبطال أفريقيا لموسم 2019-2020، ليقود الأهلي نحو التتويج باللقب التاسع في تاريخ الفريق.

 

وكتب موسيماني، في تغريدة نشرها عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "ديربي القرن، كان علينا أن نفوز به من أجل مشجعينا ولتاريخ النادي، نعم كانت لعبة عض الأظافر".


 

كما علّق موسيماني على فيديو احتفاله المثير بالهدف القاتل، الذي سجله التونسي علي معلول في مرمى غزل المحلة، في المباراة التي انتهت بفوز الأهلي بنتيجة (3-2) في بطولة الدوري المصري الممتاز بالموسم الحالي 2021-2022.

 

وقال موسيماني: "لقد مررت بالكثير من هذه اللحظات في العديد من المباريات، يمكن لكرة القدم أن تجعل المدربين يرقصون، يزحفون، يجلسون على الأرض، ويركعون، مدربون آخرون يحتفظون بوجوه جادة ويعدلون السترة وربطة العنق، ولكنني أفضل الركض والاحتفال مع اللاعبين".

 

يذكر أن فريق الأهلي يتصدر حاليًا جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز هذا الموسم برصيد 18 نقطة.