رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

وفود الكاراتيه التقليدي تزور الأهرامات.. و"المكاوي" يشكر وزير الرياضة

السبت 27/نوفمبر/2021 - 10:11 م
الكابتن
سعد البسيونى
طباعة


وجه مجلس إدارة الاتحاد المصري الكاراتيه التقليدي برئاسة رامي المكاوي الشكر لوزارة الشباب والرياضة برئاسة الدكتور أشرف صبحي لدعم ورعايته لجميع الأحداث والفاعليات التي ينظمها الاتحاد وعلى رأسها الماستر كورس الدولي وبطولة كاس القارات وبطولة مصر الدولية وتقديم الدعم المادي والمعنوي وابطال منتخب مصر المشاركين في البطولة.
كما قدم الشكر لإدارة السياحة الرياضية بالوزراة لتسهيل زيارة وفد الاتحاد الدولي للكاراتيه التقليدي ووفود الدول المشاركة في بطولة كأس القارات لزيارة معالم مصر الأثرية في إطار الاستفادة من الأحداث والفعاليات الهامة والبطولات الدولية التي تُقام في مصر للترويج للمقاصد السياحية والأثرية المختلفة بها.
وأستقبلت منطقة أهرامات الجيزة مساء اليوم السبت عدد من الوفود والأعضاء المشاركة في بطولة كأس القارات الدولية والماستر كورس الدولي للكاراتية التقليدي والتي تسضيفها مصر في الفترة من ٢٤ الي ٢٩ نوفمبر الجاري .
كما وجه اتحاد الكاراتيه التقليدي الشكر لوزارة الأثار والسياحة برئاسة الدكتور خالد الغناني لتسهيل مهمة الوفود لزيارة المعالم الأثرية حيث استقبل الوفود أشرف محيي الدين  مدير عام منطقة آثار الهرم، وأصطحبهم في جولة  بالهرم الأكبر ومنطقتي أبو الهول والبانوراما، وابدت  الوفد خلال جولتهم عن اعجابهم وانبهارهم بالأهرامات وعظمة بناءها ونحت تمثال أبو الهول، كما حرصوا علي تسجيل زيارتهم بالتقاط الصور التذكارية.
وتواجد رامي المكاوي رئيس الاتحاد المصري للكاراتيه التقليدي واعضاء مجلس الإدارة برفقة الوفود وسط حالة من السعادة على الجميع والاعجاب بمعالم وحضارة مصر الخالدة.
يذكر أن مصر تستعد لإستضافة بطولة كاس القارات للكاراتيه التقليدي غدا الأحد بالصالة المغطاة باستاد القاهرة بمشاركة 14 دولة وبعدها بطولة مصر الدولية .
ads
ads