رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

تحت مراقبة الأهلي.. كل ما تريد معرفته عن مباراة بالميراس وفلامنجو في نهائي كأس الليبرتادوريس

السبت 27/نوفمبر/2021 - 03:05 م
كأس الليبرتادوريس
كأس الليبرتادوريس
ريهام أسامة
طباعة

تنطلق اليوم السبت، المباراة النهائية من بطولة كأس الليبرتادوريس، والتي ستُقام بين بالميراس وفلامنجو البرازيليين، مع الالتزام بالإجراءات الوقائية الصارمة والبرتوكول الطبي المتبع، في ظل استمرار تداعيات جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

ويستعد فريق بالميراس البرازيلي مواجهة نظيره فلامنجو على ملعب "سينتيناريو"، في تمام العاشرة مساء اليوم السبت، في المباراة النهائية من بطولة كأس الليبرتادوريس.

 

موعد مباراة نهائي كأس الليبرتادوريس

من المقرر أن تُقام مباراة بالميراس ضد فلامنجو في نهائي كأس الليبرتادوريس على ملعب "سينتيناريو"، في تمام العاشرة مساء اليوم السبت.

 

القنوات الناقلة لمباراة نهائي كأس الليبرتادوريس

ستُذاع مباراة بالميراس ضد فلامنجو في نهائي كأس الليبرتادوريس على قناة beIN Sports HD 3

 



ويسعى فريقا بالميراس وفلامنجو لتحقيق الفوز في مباراة اليوم، والتتويج بلقب كأس الليبرتادوريس، من أجل المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية 2021، التي ستُقام في الإمارات.

 

ويشارك فريق بالميراس في المباراة النهائية لكأس الليبرتادوريس، بعدما تغلّب على مواطنه أتلتيكو مينيرو، في الدور نصف النهائي من المسابقة، مستفيدًا من قاعدة الهدف الاعتباري، بعد التعادل السلبي في مباراة الذهاب، والتعادل إيابًا أيضًا بنتيجة 1-1.

 

في المقابل، يشارك فريق فلامنجو في المباراة النهائية لكأس الليبرتادوريس، بعدما تغلّب على برشلونة جواياكويل الإكوادوري بثنائية نظيفة، ذهابًا وإيابًا بنفس النتيجة.

 

يذكر أن فريق بالميراس هو حامل لقب النسخة الماضية من بطولة كأس الليبرتادوريس، وبالتالي يطمح في التتويج باللقب للمرة الثانية على التوالي.

 



التشكيل المتوقع لمباراة نهائي كأس الليبرتادوريس

ومن المتوقع أن يخوض بالميراس مباراة اليوم بتشكيل مكوّن من:

في حراسة المرمى: ويفرتون

خط الدفاع: خواكين بيكيريز– رينان – لوان جارسيا – ماركوس روشا

خط الوسط: ويسلي سيلفا- زي رافاييل- رافاييل فيجا

في خط الهجوم: روني - دودو- أدريانو

 


في المقابل، من المتوقع أن يدخل فلامنجو هذا اللقاء بتشكيل يضم كل من:

في حراسة المرمى: دييجو ألفيس

خط الدفاع: فيليبي لويس - دافيد لويز- رودريجو كايو- ماوريسيو إيسلا

خط الوسط: بيريرا - ويليان آرو

خط الوسط الهجومي: برونو هنريكي- دي أراسكايتا- إيفرتون ريبيرو

في خط الهجوم: جابرييل باربوسا

 


موعد قرعة كأس العالم للأندية 2021

وبعد تحديد هوية الفائز بلقب كأس الليبرتادوريس، وضمان تأهله لبطولة كأس العالم للأندية 2021، سيتم إجراء قرعة يوم الاثنين المقبل، الموافق 29 نوفمبر، في مدينة "زيوريخ" السويسرية.

 

القنوات الناقلة لقرعة كأس العالم للأندية 2021

سيتم نقل قرعة كأس العالم للأندية 2021، عبر القناة الرسمية للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، على موقع "يوتيوب"، كذلك من المحتمل أن تُذاع على قناة "بي إن سبورتس" الإخبارية على الهواء مباشرة.

 

الأندية المُشاركة في مونديال الأندية 2021

يتبقى فريق ممثل قارة أمريكا الجنوبية بين ناديي بالميراس وفلامنجو حسم المقعد الأخير، ليكتمل عقد الفِرق المشاركة في بطولة مونديال الأندية 2021.

وضمنت أندية تشيلسي الإنجليزي (بطل دوري أبطال أوروبا)، والأهلي المصري (بطل دوري أبطال أفريقيا) والهلال السعودي (بطل دوري أبطال آسيا) ومونتيري المكسيكي (بطل الكونكاكاف)، أوكلاند سيتي النيوزيلندي (يشارك بعد إلغاء دوري أبطال أوقيانوسيا 2021)، بالإضافة إلى فريق الجزيرة الإماراتي (بصفته بطل الدوري المحلي في البلد المضيف).

 

وكان فريق بايرن ميونخ الألماني قد توّج بلقب كأس العالم للأندية 2020 في النسخة الماضية، ولكنه يغيب عن النسخة الحالية، بعد هزيمته أمام تشيلسي في نهائي دوري أبطال أوروبا "التشامبيونزليج".


ads
ads