رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

طلائع الجيش يستضيف فيوتشر في مباراة تقبل كل الإحتمالات

طلائع الجيش تعادل
طلائع الجيش تعادل في مباراته الأخيرة مع غزل المحلة

يحل فيوتشر إف سي ضيفا على طلائع الجيش في الثامنة مساء اليوم بملعب جهاز الرياضة العسكري في مباراة تقبل كل الإحتمالات في الأسبوع السادس للدوري الممتاز .

طلائع الجيش يحتل المركز السادس عشر برصيد نقطتين من تعادلين وهزيمتين وله مباراة مؤجلة مع سموحة من الأسبوع الخامس ويسعى للفوز لتفادي البداية السيئة هذا الموسم إضافة الى أن مدربه أحمد عبد العزيز يسعى لإثبات جدارته بقيادة الفريق حتى نهاية الموسم .

أحمد عبد العزيز حرص خلال التدريبات على علاج العقم التهديفي الذي يعاني منه الفريق حتى أنه لم يسجل سوى هدفا واحدا من ركلة جزاء في 4 مباريات وهو أضعف هجوم في الدوري .

في المقابل يحتل فيوتشر المركز التاسع برصيد 7 نقاط من فوزين وتعادل وهزيمتين ويسعى لتعويض هزيمته الأخيرة أمام إنبي وتحقيق الفوز للصعود للمركز الرابع إذا تعثر غزل المحلة أمام الإسماعيلي .

علي ماهر المدير الفني لفيوتشر إختار 22 لاعبا في قائمة المباراة وهم : محمود حمدي ومحمد طارق وسعد سمير ومحمد عبد المنعم ومحمود مرعي وجوزيف جوناثان وطارق طه ومحمد فاروق وكريم نيدفيد وناصر ماهر وأحمد رفعت وعمر كمال عبد الواحد وأيمن الصفاقسي ومصطفى البدري وغنام محمد وعربي بدر ومحمد رضا وعمر صلاح وأشرف مجدي وعمر سافيولا وفارس طارق وداياوسي تايلور.

وشهدت القائمة غياب محمود جنش ومروان محسن بعد تعرضهما للإصابة في مباراة إنبي الأخيرة .

يدير المباراة محمود عاشور ويساعده هاني عبد الفتاح وسامي هلهل ومعهم أحمد جمال حكما رابعا وطارق مجدي حكم فيديو  ومصطفى عطية مساعد حكم فيديو .