رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

رابطة الأندية المحترفة:القادم سيكون أصعب في حال وجود أي شغب جماهيري (فيديو)

الأربعاء 24/نوفمبر/2021 - 11:45 م
الكابتن
أشرف عزب
طباعة

كشف ثروت سويلم، عضو رابطة الأندية المحترفة، حقيقة تقليص أعداد الجماهير، خلال المباريات المقبلة في الدوري المصري الممتاز.

وكانت رابطة الأندية قد قررت منع 349 مشجعا للنادي الأهلي من حضور مباراتين متتاليتين في الدوري العام المصري، بسبب الهتاف أثناء عزف السلام الوطني خلال مباراة الأحمر أمام غزل المحلة في الجولة الخامسة بالدوري.

وقال ثروت سويلم، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي أحمد حسام ميدو، ببرنامج "ريمونتادا"، المذاع علي قناة "المحور"، لا يوجد أي استهداف لتقليص أعداد الجماهير، مشيرا إلي إن هناك عقوبات سيتم فرضها علي أي مشجع سوف يفعل أي أمر خاطئ.

وتابع: نريد زيادة أعداد الجماهير في المباريات بعد كأس الأمم وبالتالي العقوبة التي ظهرت ومتعلقة بالهتاف أثناء النشيد الوطني هي من أجل تنظيم الأمور، والعقاب لمن أخطأ فقط وليس لكل الجماهير.

وأكمل: لا نستهدف تقليل أعداد الجماهير لكن من سيخطئ سوف يعاقب، مشيرا إلي إن القادم سيكون أصعب في حال وجود أي شغب جماهيري.

وأشار: إلي إن عودة الجماهير ولعب مباريات الأهلي والزمالك علي استاد المقاولون العرب، تدل علي القوة الأمنية في مصر طالما الاشتراطات متوفرة في الملاعب.

وأوضح: إلي إنه لا يوجد أي مشاكل لدينا في آمن وآمان مصر ويجب شكر وزارة الداخلية علي عودة الأهلي والزمالك لاستاد المقاولون العرب.

وأختتم: الأهلي لعب من قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا علي استاد المقاولون العرب، ونشكر الداخلية علي هذا القرار.

ads
ads