رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موسيمانى للاعبى الأهلى: مواجهة سموحة صعبة واحذروا سيناريو الموسم الماضى

موسيماني
موسيماني

يدخل الفريق الأول بنادي الأهلي معسكرا مغلقا، مساء اليوم الأربعاء، عقب المران المسائي علي ملعب مختار التتش، استعدادا لمواجهة سموحة ضمن مباريات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

 

ويختار الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني قائمة الفريق التي ستدخل لمعسكر مغلق وتشهد غياب عمرو السولية  للإيقاف لحصوله علي  ثلاثة إنذارات والثنائي علي معلول وحسام حسن بعد تعرضهما للإصابة أمام غزل المحلة وعودة حمدي فتحي بعد انتهاء إيقافه مباراة عقب تعرضه للطرد أمام المقاولون.

 

وعقد المدير الفني جلسة خاصة مع اللاعبين أشاد بالروح والحماس في مباراة غزل المحلة التي وصفها بالأصعب في مشوار الفريق نظرا لسوء أرضية الملعب، ولكننا لا نشتكي من ذلك لأنهم أيضا يلعبون في نفس الملعب.

 

واكد موسيماني أن الفوز مهم جداً في مشوار الفريق نحو استعادة اللقب المحلي ولا بد من استثمار تلك الانتصارات للابتعاد أكثر بالصدارة، مشيرا إلى أن مباراة سموحة صعبة جدًا في ظل الراحة التي حصل عليها المنافس بعد تأجيل مباراته أمام طلائع الجيش.

 

وحذر المدير الفني من تكرار سيناريو الموسم الماضي والخسارة أمام الفريق السكندري ولا بد من احترام المنافس الذي يقوده مدرب مخضرم وله خبرات في المواجهات الكبرى، ولا بد من وضع تلك الأزمات أمامنا لتفاديها مثلما حدث أمام المحلة.

 

وهدد الجنوب إفريقي المدافعين من توقيع عقوبات مالية عليهم حال تكرار نفس سيناريو الأخطاء الساذجة في المباريات التي تضع الفريق تحت ضغط عصبي طوال المباراة، وأن أهداف المحلة نتيجة استغلال بعض الأخطاء الفردية.