رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة ليفربول ضد بورتو في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

موعد مباراة ليفربول
موعد مباراة ليفربول ضد بورتو

يقدم لكم موقع "الكابتن"، موعد مباراة ليفربول ضد بورتو في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة، اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات بالمسابقة، مع الالتزام بالإجراءات الوقائية الصارمة والبرتوكول الطبي المتبع، في ظل استمرار تداعيات جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة ليفربول ضد بورتو

ومن المقرر أن تُقام مباراة ليفربول ضد بورتو في دوري أبطال أوروبا على ملعب "آنفيلد"، في تمام العاشرة مساء اليوم الأربعاء.

 

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد بورتو

ستُذاع مباراة ليفربول ضد بورتو في دوري أبطال أوروبا على قناة beIN Sports 3 HD Premium

  قد يهمك أيضا:

مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 24-11-2021 والقنوات الناقلة

ويسعى ليفربول، بقيادة المدرب الألماني يورجن كلوب، لمواصلة نغمة الانتصارات الأوروبية، من أجل تعزيز صدارته لجدول ترتيب المجموعة الثانية ببطولة دوري أبطال أوروبا، رغم ضمان تأهله رسميًا للدور التالي من المسابقة هذا الموسم 2021-2022، مستغلًا في ذلك عاملي الأرض والجمهور.

 

ويأمل ليفربول في تكرار سيناريو الفوز على بورتو، بعدما تغلّب عليه بنتيجة 5-1، في مباراة الذهاب التي أقيمت على ملعب "الدراجاو"، ضمن منافسات الجولة الثانية من المسابقة.

 

وكان نجمنا محمد صلاح ورفاقه، قد ساهموا في فوز ليفربول أمام كلًا من ميلان الإيطالي بنتيجة 3-2، وبورتو بنتيجة 5-1، وأتلتيكو مدريد بنتيجة 3-2 و2-0 في أول أربع جولات من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

 

ويخوض ليفربول مباراة اليوم وسط معنويات مرتفعة إلى حد كبير، بعدما حقق الفريق فوزًا كبيرًا على أرسنال برباعية نظيفة، اليوم السبت الماضي، ضمن منافسات الجولة الـ12 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

في المقابل، يرغب فريق بورتو البرتغالي، بقيادة المدرب سيرجيو كونسيساو، في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم وحصد الثلاث نقاط، من أجل تسهيل مهمته في التأهل للدور التالي من المسابقة.

 

وستكون مباراة اليوم ثأرية بالنسبة لبورتو، بعد الهزيمة في مباراة الذهاب بنتيجة 5-1 والتي شهدت تسجيل محمد صلاح هدفين مميزين في الدقيقتين 18 و60، بينما سجل ساديو ماني هدفه في الدقيقة 45 من زمن اللقاء كذلك سجل روبرتو فيرمينو هدفين في الدقيقتين 77 و81.

 

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب المجموعة الثانية بدوري أبطال أوروبا برصيد 12 نقطة، متفوقًا على بورتو صاحب الوصافة برصيد 5 نقاط، في حين يتواجد أتلتيكو مدريد في المركز الثالث برصيد 4 نقاط، بينما يتذيل ميلان جدول برصيد نقطة واحدة فقط.